*رئيس جامعة الفيوم يشهد مجلس كلية العلوم           *أ.د.خالد حمزة رئيس الجامعة يلتقى بطلاب معسكر إعداد القادة           *رئيس الجامعة يهنئ أ.د. أحمد فتحى لتوليه منصب عمادة كلية التربية النوعية      *الهيئة القومية لضمان جودة التعليم تعتمد كلية العلوم جامعة الفيوم      *الأستاذ الدكتور/ أحمد فتحى عبد المحسن عميداً لكلية التربية النوعية     

الأخبار
  19
أكتوبر-2009


  افتتاح الدورة العاشرة لإعداد المعلم الجامعي
facebook share    

افتتح الأستاذ الدكتور/ محمد الخليلي نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث الدورة العاشرة لإعداد المعلم الجامعي والتي تقام في الفترة من 18 إلي 27 أكتوبر 2009 بقاعة المؤتمرات بكلية التربية.

شهد الافتتاح الأستاذة الدكتورة/ رجاء محمد عيد عميد كلية التربية والسادة وكلاء الكلية ولفيف من السادة أعضاء هيئة التدريس المشتركين بالدورة.

بدأ الافتتاح بكلمة أ.د.رجاء عيد التي قدمت تعريفاً موجزاً للدورة وأهميتها للأستاذ الجامعي مشيرة إلي أن الدورة تعتبر بداية لتنمية عضو هيئة التدريس وإكسابه العديد من المهارات والقدرات مثل التقويم الذاتي والتدريس الفعال ، ثم أضافت سيادتها أن من بين أهداف الدورة هو الوقوف علي ما تقوم به الجامعة من جهود التطوير المستقبلية فيها والخدمات التي تقدمها لأعضاء هيئة التدريس.

ثم أوضح أ.د.محمد الخليلي أهمية الالتزام بالدورة والاجتهاد في إعداد الرسائل الجامعية للترشيح للبعثات الخارجية لأنها بمثابة فرصة حقيقة لكل باحث لينمي قدراته العلمية والبحثية ، كما أشار سيادته إلي الخدمات التي تقوم بها الجامعة من توافر وسائل نقل واستراحات لائقة بعضو هيئة التدريس لحرصها على تواجده طوال الأسبوع في الجامعة لتحقيق الاستفادة الكاملة للطلاب.

وقد أكد سيادته أن جامعة الفيوم تعبير الجامعة الثانية على مستوى الجامعات المصرية بعد جامعة المنصورة التي لديها مشروع الإدارة الإلكترونية المتكاملة والتي تعمل على ربط جميع كليات الجامعة بشبكة واحده.

وفي ختام الجلسة الافتتاحية فتح باب الناقش بين سيادة النائب وأعضاء هيئة التدريس حول ضرورة حصول عضو هيئة التدريس علي دورات ICDL ومشروع ICTP والدورات التي يقدمها ، وقد أعلن سيادته عن قرار مجلس الجامعة بإنشاء مركز اللغات والترجمة لعمل دورات لأعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة والطلاب.



  Powered by
| جميع الحقوق © محفوظة لجامعة الفيوم 2007 - 2017