* تهنئة بمناسبة عيد الفطر المبارك           *مجلس الجامعة يعقد جلسته رقم (136)           *رئيس الجامعة يستقبل وفد وزارة المالية      *رئيس جامعة الفيوم يشهد مجلس كلية الطب البشرى      *رئيس جامعة الفيــوم يهنئ القيادة السياسية بمناسبة ذكرى العاشر من رمضان     

الأخبار
  20
يناير-2014


  رئيس الجامعة : قريباً إنشاء عيادة متخصصة لمرضى الهيموفيليا
facebook share    

افتتح الأستاذ الدكتور/ عبد الحميد عبد التواب صبري رئيس الجامعة أعمال القوافل العلاجية والتعليمية التى تنظمها جمعية أصدقاء مرضى النزف ( الهيموفيليا ) بالتعاون مع مؤسسة نوفونوردسك الخيرية وذلك يوم الاثنين الموافق 20/1/2014.
وأكد أ.د. عبد الحميد عبد التواب ان جامعة الفيوم لا تتدخر جهداً لخدمة المجتمع المحيط من خلال خيرة أساتذتها ، وأعرب عن سعادته بالمشاركة فيما تهدف اليه الجمعية من التوعيه بمرض سيولة الدم وأنه يدعم كل ما من شأنه تحسين مستوى الوعي عن المرض والطرق المثلى لرعاية المرضى بهدف تحسين الرعاية الشاملة للمرضى.
وأعلن رئيس الجامعة أنه إنطلاقاً من دور الجامعة فى السعي للإرتقاء بالخدمة الصحية التى تقدمها جامعة الفيوم لأبناء المحافظة أنه سيتم إنشاء عيادة متخصصة فى أمراض النزف بالمستشفى الجامعى.
وأعربت الدكتورة/ ماجدة رخا رئيس الجمعية عن سعادتها بتواجدها بالفيوم وأكدت أن للجامعة دور هام للتعريف بالمرض من أجل الوصول لفهم عميق عن طبيعة المرض وطرق التعامل معه.
الجدير بالذكر أن القافلة تزور محافظة الفيوم حالياً لخدمة أبناء المحافظة والمحافظات القريبة وكانت القافلة قد زارت محافظات ( أسيوط – الإسماعيلية – الإسكندرية ).


  Powered by
| جميع الحقوق © محفوظة لجامعة الفيوم 2007 - 2017