*رئيس الجامعة يفتتح المعرض الأول للصناعات الصغيرة وكرنفال الأسر الطلابية           *الجامعة تطلق اسم الشهيد "محمد المعتز رشاد" على إحدى قاعاتها           *المجلس العربى يُكرم جامعة الفيوم      *افتتاح المؤتمر العلمي الدولي الأول لكلية التمريض بالجامعة      *حفل ختام مشروع " مدارس العلم قوة " بجامعة الفيوم     

الأخبار
  10
نوفمبر-2009


  افتتاح الفرع الطلابي لجمعية مهندسي الكهرباء والالكترونيات IEEE FSB
facebook share    

افتتح كل من الأستاذ الدكتور/ هانىء الغزالي عميد كلية الهندسة والأستاذ الدكتور/ أسليمان عوض محمود رئيس قسم الهندسة الكهربية الفرع الطلابي لجمعية مهندسي الكهرباء والالكترونيات بجامعة الفيوم IEEE Fayoum SB opening day ومقره كلية الهندسة مبنى الهندسة الكهربية الدور الرابع وذلك يوم الاثنين الموافق 2 نوفمبر 2009.

وقد حضر الافتتاح الأستاذة الدكتورة/ نبيلة محمد حسن عميد كلية الحاسبات والمعلومات والأستاذ الدكتور/ سمير شاهين رئيس الأنشطة الطلابية لجمعية مهندسي الكهرباء والالكترونيات فرع مصر والأستاذة الدكتورة/ نيفين درويش رئيس قسم الحاسبات بكلية الهندسة جامعة القاهرة والسادة أعضاء هيئة التدريس بكلية الهندسة.

هذا وتعتبر جمعية مهندسي الكهرباء والالكترونيات (IEEE) هي أكبر منظمة علمية على مستوى العالم حيث توجد في أكثر من 160 دولة وتعتبر مصر هي أحدى أقدم الدول على مستوى المنطقة الثامنة (على حسب تقسيم الجمعية للعالم) والتي تضم أوربا وأفريقيا ومنطقة الشرق الأوسط.

كما يعتبر الفرع الطلابي لجمعية مهندسي الكهرباء والالكترونيات بجامعة الفيوم (IEEE FSB) هو أحد 1789 فرعاً طلابياً تتنافس جميعها على مستوى 80 دولة ، وقد استغرق إنشاء هذا الفرع ما يقرب من نصف العام بدء من النصف الثاني من شهر مارس لعام 2009 وصولا إلى الإنشاء الرسمي للفرع في النصف الثاني من شهر سبتمبر لعام 2009.

بدأت فعاليات حفل الافتتاح بكلمات السادة الضيوف ثم كلمة أ.د.أسليمان عوض والذي أوضح فيها إنجازات قسم الهندسة الكهربية للفترة السابقة ثم قام سيادته بتكريم الطلاب الأوائل على قسم الهندسة الكهربية وكلية الحاسبات والمعلومات وأوائل خريجي أكاديمية سيسكو بالفيوم.

ثم أقيمت محاضرات في مجالي الكهرباء والاتصالات والالكترونيات وفي مجال التنمية البشرية بالإضافة إلى ورشة عمل عن التصميم للدوائر المنطقية باستخدام FPGA بالإضافة إلى تقديم مجموعة كبيرة من الدورات التدريبية في مجال الهندسة الكهربية ومجال إدارة الأعمال.

ونحيط علم سيادتكم بأن الهيكل التشكيلي للفرع الطلابي بالجامعة على النحو التالي: - أ.د.أسليمان عوض محمود - مستشار الفرع الطلابي لجمعية مهندسي الكهرباء والالكترونيات.

- أ.د.مجدي توفيق حنا - ناصح للفرع الطلابي لجمعية مهندسي الكهرباء والالكترونيات.

- م.محمد حمودة - مشرف للفرع الطلابي لجمعية مهندسي الكهرباء والالكترونيات.

- م.أحمد عادل هاشم - رئيس الفرع الطلابي لجمعية مهندسي الكهرباء والالكترونيات.

- م.محمود ربيع كاسب - نائب رئيس الفرع الطلابي لجمعية مهندسي الكهرباء والالكترونيات.

- م.كريم علي عبدالتواب - سكرتير الفرع الطلابي لجمعية مهندسي الكهرباء والالكترونيات.

- م.محمد السيد محمد - المسئول المالي للفرع الطلابي لجمعية مهندسي الكهرباء والالكترونيات.



  Powered by
| جميع الحقوق © محفوظة لجامعة الفيوم 2007 - 2017