*حملة الكشف المبكر عن مرض السدة الشعبية بجامعة الفيوم           *أ.د. محمد جمال عميداُ لكلية الخدمة الاجتماعية و أ.د. عرفة صبري عميداً لعلوم الفيوم           *مؤتمر (الجديد في طب الاطفال) بجامعة الفيوم      *زيارة تفقدية لرئيس جامعة الفيوم بمزرعة كلية الزراعة      *ندوة بعنوان "المرأة نواة المجتمع" بجامعة الفيوم     

الأخبار
  24
نوفمبر-2009


  رئيس الجامعة يشهد حفل تنصيب مجلس اتحاد طلاب الجامعة
facebook share    

نظمت الإدارة العامة لرعاية الشباب تحت رعاية الأستاذ الدكتور/ أحمد الجوهري رئيس الجامعة حفلاً لتنصيب مجلس إتحاد طلاب الجامعة وذلك يوم الاثنين الموافق 23 نوفمبر 2009 بقاعة سعيد سليمان للاحتفالات.

وقد حضر الحفل كل من الأستاذ الدكتور/ عبد الحميد عبد التواب نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والأستاذ الدكتور/ أحمد القاضي نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب سابقاً والأستاذ الدكتور/ شحاتة صيام منسق عام الأنشطة الطلابية والأستاذ/ صالح جمعة أمين عام الجامعة والسادة عمداء الكليات وأعضاء هيئة التدريس بمختلف كليات الجامعة.

بدأ الحفل بتلاوة القرآن الكريم وتقديم عرض توضيحي عن النشاط الطلابي ثم كلمة الطالب/ إسلام ايمن أمين اتحاد طلاب الجامعة الذي تمنى أن يكون على قدر من المسئولية كي يقدم للجامعة كل ما تتمنى ، كما قدم الشكر والتقدير للمجلس السابق.

ثم تحدث أ.د.عبد الحميد عبد التواب عن التجربة الديموقراطية لانتخابات الاتحاد وعن سمات القيادة المتواجدة في الجيل الحالي وكيفية إعداد جيل قادر على العطاء وبث الأمل ، كما وجه الشكر إلى أ.د.أحمد القاضي لإنجازه العديد من الأنشطة خلال فترة قيادته.

ومن جانبه قدم أ.د.أحمد الجوهري التهنئة للمجلس الجديد والشكر للمجلس السابق متمنياً إستكمال الطفرة التي حدثت في عهد المجلس السابق ومضيفاً أن الهدف هو أن تكون كل أيام العام الجامعي نشاط ثقافي ورياضي خاصة بعد افتتاح مركز الأنشطة وافتتاح ملاعب جديدة بالحرم الجامعي.

ثم كرم سيادته منتخب خماسي كرة القدم بالجامعة الفائز بالمركز الثاني على مستوى الجامعات وكذلك للفائزين في مسابقة الإبداع لشباب الجامعات العربية والتي أحزرت فيها الجامعة المركزي الثالث والخامس وأيضا جوائز المهرجان الثقافي الفني الثاني وتكريم الطالب والطالبة المثاليين على مستوى الجامعة.

ثم قام كل من أ.د أحمد الجوهري و أ.د. عبد الحميد عبد التواب و أ.د.أحمد القاضي وأ.د.شحاتة صيام بتسليم الأوشحة لأعضاء مجلس اتحاد الطلاب في حين قام الأمين السابق للاتحاد بتسليم الوشاح للأمين الحالي والتقاط الصور التذكارية مع رئيس الجامعة.

وقد أُختتم الحفل بفقرة فنية لمنتخب كورال الجامعة تضمنت أنشودة "محمد رسول الله" وأغنية "أهيب شوقا"ً و"لحن الوفاء" وأنشودة "جامعة الفيوم" وقصيدة "مصر" و"طاير يا هوا" و"سألوني الناس" و"بانو راما أكتوبر".



  Powered by
| جميع الحقوق © محفوظة لجامعة الفيوم 2007 - 2017