*رئيس جامعة الفيوم يشهد مجلس كلية العلوم           *أ.د.خالد حمزة رئيس الجامعة يلتقى بطلاب معسكر إعداد القادة           *رئيس الجامعة يهنئ أ.د. أحمد فتحى لتوليه منصب عمادة كلية التربية النوعية      *الهيئة القومية لضمان جودة التعليم تعتمد كلية العلوم جامعة الفيوم      *الأستاذ الدكتور/ أحمد فتحى عبد المحسن عميداً لكلية التربية النوعية     

الأخبار
  9
مايو-2010


  يوم الخريجين وملتقى التوظيف بكلية دار العلوم
facebook share    

نظم مكتب متابعة الخريجين بكلية دار العلوم (يوم الخريجين وملتقى التوظيف) بمدرج(2)بالكلية وذلك الأحد الموافق 9مايو2010.

وقد حضر اللقاء كل من الأستاذ الدكتور/ عبد الحميد عبد التواب نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ،والأستاذ الدكتور/ خالد حمزة نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والأستاذ الدكتور/ خليل عبد العال خليل عميد كلية دار العلوم، كما حضر اللقاء عدد كبير من خريجي الكلية بسنواتها المختلفة.

وفي كلمته أكد الدكتور/ وليد سعيد الشيمي مدير مكتب متابعة الخريجين على أن هذا اللقاء يعد هدفا مهما من أهداف المكتب لأنه يحدث نوعا من التواصل الفعال بين الكلية وخريجيها، وقد أعطى للحاضرين فكرة عن أهمية مكتب متابعة الخريجين ورؤيته ورسالته وأهدافه. كما أشار إلى رابطة الخريجين التي تم إشهارها بالكلية وإلى أهمية أن يشترك جميع خريجي الكلية بها لأنها تؤكد على روابط الإخاء والتعاون بين الخريجين وبينهم وبين كليتهم وجامعتهم.

ومن جانبه رحب أ.د. خليل عبد العال بالحاضرين من الخريجين ومن السادة الضيوف وحث على أهمية أن تستقبل الكلية خريجيها لأنهم الثمرة الكبرى والهدف الحقيقي الذي تسعى إليه كل مؤسسة تعليمية، وأكد سيادته أن كلية دار العلوم تسعى جاهدة إلى إعداد خريجيها لسوق العمل بإقامة العديد من الدورات التدريبية لتأهيلهم لسوق العمل.

وفي كلمته أكد أ.د. خالد حمزة على ضرورة الإعداد الجيد لخريجي الكلية لأن هذا الإعداد يجعل الخريج مطلوبا لا طالبا، وشكر كلية دار العلوم على هذا الجهد الطيب في إعداد هذا الملتقى.

ثم أشاد أ.د. عبد الحميد عبد التواب بدور مكتب متابعة الخريجين ومفصلية دوره في خلق فرص عمل للخريجين من خلال عقد بروتوكولات التعاون مع مؤسسات سوق العمل، وأكد على الدور المهم لرابطة الخريجين في دعم التواصل بين الكلية وخريجيها.

وفي الختام تم عقد بروتوكولات التعاون مع بعض مؤسسات سوق العمل، كما تم توزيع شهادات التقدير والميداليات على حفظة القرآن الكريم من طلاب الكلية ومجتازي دورة المأذونية وأوائل خريجي الدفعات المختلفة ، والمهنئين من الخريجين.



  Powered by
| جميع الحقوق © محفوظة لجامعة الفيوم 2007 - 2017