*رئيس جامعة الفيوم يفتتح معمل الحاسب الالي بكلية الزراعة           *رئيس الجامعة يوافق على تعيين 11 في وظيفة أستاذ و21 فى وظيفة أستاذ مساعد           *إحتفالية جامعة الفيوم بذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة      *السبت بدء الدراسة بكلية التربية الرياضية      *حفل استقبال الطلاب الجدد بكلية الآثار     

الأخبار
  6
أبريل-2014


  رئيس الجامعة يشهد تدشين أول أسرة مركزية بالجامعة
facebook share    

شهد الأستاذ الدكتور/ عبد الحميد عبد التواب صبرى رئيس جامعة الفيوم يرافقه الأستاذ الدكتور/ خالد اسماعيل حمزة نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب حفل تدشين أول أسرة مركزية بجامعة الفيوم (صوت الجامعة) بقاعة أ.د. سعد نصار بكلية الزراعة وذلك اليوم الأحد الموافق 6/4/2014.
حضر الحفل الاستاذ الدكتور/ خالد عطا الله المنسق العام للانشطة الطلابية بالجامعة والدكتورة / نبيلة على مرزوق رائد الأسرة والاستاذ / هشام عويس مدير عام رعاية الشباب وعدد من اعضاء هيئة التدريس والعاملين والطلاب بالجامعة.
فى بداية كلمته وجه رئيس الجامعة الشكر الى كل أعضاء اسرة صوت الجامعة وابدى سيادته شدة انبهاره واعجابه بالحفل سواء من حيث التنظيم أو الاستقبال واشار الى أن جامعة الفيوم ستظل بخير طالما ان هناك طلبة على هذا المستوى من الفكر والابداع والنضج واشاد سيادته بنشاطات الاسرة ووجه سيادته نداء الى كل من ينتمى الى جامعة الفيوم بأن يكونوا جميعا اسرة واحدة سواء من أعضاء هيئة التدريس أو العاملين أو الطلاب كما أكد سيادته أنه من جانبه لا يفرق بين أى فرد فى الجامعة مهما كان انتمائه.
واشار الاستاذ الدكتور/ خالد حمزة بأن الفضل فى انشاء أول أسرة مركزية بجامعة الفيوم لاتنتمى الى أى تيار سياسى أو حزب يرجع الى السيد رئيس الجامعة.
فيما اكدت الدكتورة / نبيلة على أن اسرة صوت الجامعة تحث على التعاون والاتفاق ونبذ الاختلاف.
وذكر الطالب / محمد خالد حسنى مقرر الاسرة الصعوبات التى واجهت تكوين هذه الاسرة ولكن بفضل الله سبحانه وتعالى وبفضل ادارة الجامعة وعلى رأسها ا.د. /عبد الحميد عبدالتواب تكونت فى عام 2013م وتعد هذه الاسرة حلم الكثير من طلاب الجامعة لممارسة المزيد من الأنشطة.
تضمن الحفل عدد من الفقرات الفنية المتنوعة (تقليد– فنون شعبية – غناء - عزف)
وفى نهاية الحفل قام رئيس الجامعة بتسليم الأوشحة لمقررى اللجان ومقرر ورائد الاسرة .


  Powered by
| جميع الحقوق © محفوظة لجامعة الفيوم 2007 - 2017