*جامعة الفيوم تشارك في المؤتمر الرابع للجامعات العربية والاوروبية بالمغرب           *جامعة الفيوم تنظم قافلة طبية مجانية لأهالي قرية العامرية           *حملة الكشف المبكر عن مرض السدة الشعبية بجامعة الفيوم      *أ.د. محمد جمال عميداُ لكلية الخدمة الاجتماعية و أ.د. عرفة صبري عميداً لعلوم الفيوم      *مؤتمر (الجديد في طب الاطفال) بجامعة الفيوم     

الأخبار
  23
أبريل-2008


  جامعة الفيوم تحتفل بالأطفال اليتامي
facebook share    

فى إطار الاحتفال بيوم اليتيم نظم مركز خدمة المجتمع وتنمية البيئة تحت رعاية نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة الأستاذ الدكتور/ عبد الحميد عبد التواب صبري حفل للأطفال الايتام وذلك يوم الاربعاء الموافق 23/4/2008 بالحرم الجامعى .

وصرحت الأستاذ الدكتور / سناء هارون مديرة المركز وعميد كلية رياض الأطفال أن الحفل قد أقيم بحضور 200 طفل يتيم قدموا من مدارس محافظة الفيوم المختلفة ، وقد بدأت فعاليات هذا الحفل فى تمام العاشرة صباحا.

ضم الحفل مجموعة من الأنشطة بدأت هذه الأنشطة بتوزيع هدايا مجانية على الاطفال تضمنت ألعابا تناسب أعمارهم ، وتلا ذلك رسم بعض الاشكال الكارتونية على وجوههم مما أضفى البهجة في قلوب المشاركين، وبدأت الفقرة الرئيسية للحفل بممارسة الأطفال للألعاب المختلفة التي أقيمت خصيصا داخل حرم الجامعة وسط أجواء احتفالية.

واختتم الحفل بانتقال الاطفال الأيتام إلى مبنى محافظة الفيوم لمقابلة السيد المحافظ الدكتور/ جلال مصطفى سعيد الذى احتفى بهم معربا عن سعادته بمشاركتهم هذا الاحتفال ثم قام بتقديم الهدايا النقدية لكل طقل.

  Powered by
| جميع الحقوق © محفوظة لجامعة الفيوم 2007 - 2017