*جامعة الفيوم تشارك فى مؤتمر "مصر والسياحة العلاجية"           *رئيس الجامعة يستقبل وفد متحف أزوف الروسي           *ختام فاعليات ورشة العمل الثانية حول سياسات التعليم الفنى      *سياسات التعليم الفنى ومهارا ت القيادة فى مؤسسات التعليم العالى      *ندوة عن دور الاعلام في مناهضة ونبذ التطرف والتعصب     

الأخبار
  9
سبتمبر-2010


  جامعة الفيوم تستضيف وفود التبادل الثقافى من الجامعات الأوروبية
facebook share    

في إطار مشروع "FFEEBB" للتبادل الثقافي المبرم بين الجامعات المصرية والجامعات الأوروبية استقبل الأستاذ الدكتور/ أحمد الجوهري رئيس الجامعة والأستاذ الدكتور/ محمود شندي مدير وحدة إدارة المشروعات وفود التبادل الثقافي من الجامعات الأوروبية والتى تضم خمس زيارات علمية من جامعة جراتس بالنمسا "Graz" ومعهد كارديف بجامعة ويلز بانجلترا "UWIC" وذلك يوم الأحد الموافق 5 سبتمبر 2010.

وقد ضم الوفد كل من الدكتورة/ إليري جونز والدكتور/ الجوهري فى مجال إدارة أعمال السياحة والدكتورة/ جين كروود فى مجال التسويق والسيدة/ ماريا تيريزا فى مجال الهندسة الصناعية من معهد كارديف والسيدة/ سارة وايود فى مجال اللغات والترجمة من جامعة جراتس.

ومن جانبه قام أ.د.أحمد الجوهري بالترحيب بأعضاء البعثات العلمية فى رحاب جامعة الفيوم مؤكداً دعم الجامعة للتعاون العلمى مع الجامعات الأوربية ومتمنيا لهم التوفيق فى الدراسات والبحوث التى يتم إجراؤها بالتعاون مع جامعة الفيوم وزيادة التعاون العلمى الدولى مع الجامعات الأوروبية.

كما أعربت د.جين كروود عن سعادتها لوجودها بجامعة الفيوم مشيدة بالاستقبال الرائع التي حظيت به لحظة وصولها ، كما أشارت إلى أهمية المعرفة التي اكتسبتها خلال الزيارة والتي ستكون ذات فائدة كبيرة لها في مجال التسويق الدولي.

كما أكدت على أنها تستطيع عرض ما يحدث في السوق المصرية في الوقت الراهن مشيرة إلى أهمية البحث العلمي والتعاون لرجال الأعمال والأوساط الأكاديمية على حد السواء.



  Powered by
| جميع الحقوق © محفوظة لجامعة الفيوم 2007 - 2017