*الهيئة القومية لضمان جودة التعليم تعتمد كلية العلوم جامعة الفيوم           *الأستاذ الدكتور/ أحمد فتحى عبد المحسن عميداً لكلية التربية النوعية           *تدشين دراسة جامعة الفيوم لآفاق التنمية فى محافظة الفيوم 2022      *ندوة بعنوان "الشائعات والفساد وكيفية التصدى لهما "بجامعة الفيوم      *أ.د. صفاء أحمد قائم بأعمال عميد كلية التربية للطفولة المبكرة     

الأخبار
  6
أكتوبر-2010


  بدء تفعيل خدمة الدفع الإلكتروني بجامعة الفيوم
facebook share    

بدأت جامعة الفيوم تجربة تفعيل خدمة الدفع الالكترونى بكليات الآثار والحاسبات والمعلومات ، والتمريض وذلك مع بدء العام الجامعي2010/2011.

هذا وقد أكد الأستاذ الدكتور/ أحمد الجوهرى رئيس الجامعة أن جامعة الفيوم تعد من أولى الجامعات المصرية التى تطبق تجربة سداد الرسوم الجامعية إليكترونياً بالتعاون مع بنك مصر عن طريق الفيزا انترنت وهى البطاقة المدفوعة مقدماً.

ويتعين على طلبة وطالبات الكليات الثلاثة التوجه إلى مقر مندوبي بنك مصر بمبنى إسكان طلاب 2 بالحرم الجامعي لإستلام بطاقة الفيزا انترنت والتي ستسخدم في الدفع الالكتروني، ومن ثم شحن تلك البطاقة بمبلغ مالي ليغطي المصروفات الدراسية المطلوب دفعها.

وتجدر الإشارة بأن شحن البطاقة بالمبالغ المالية يمكن أن يتم كذلك في أي فرع من فروع البنك.

هذا وقد أعدت إدارة الموقع الإلكتروني بوابة إلكترونية لسداد الرسوم الدراسية موضحاً بها جميع الخطوات الواجب إتباعها لسداد المصروفات الدراسية من خلال الرابط التالي http://www.fayoum.edu.eg/e-pay حيث يدخل الطالب الراغب في دفع المصروفات لتلك البوابة ويختار الكلية المقيد بها ويدخل كذلك رقمه القومي ، فيظهر اسمه على البوابة الالكترونية والمبلغ المطلوب سداده للمصروفات الدراسية ويتعين عليه عندئذ الضغط على رابط السداد لينتقل إلى عملية السداد الالكتروني مباشرة، ويمكن للطالب في نهاية عملية السداد طباعة الايصال الذي يظهر له والدال على إتمام عملية السداد بنجاح.

  Powered by
| جميع الحقوق © محفوظة لجامعة الفيوم 2007 - 2017