*الملتقى الإبداعى بالجامعة الأمريكية بالإمارات           *جامعة الفيوم تستضيف المؤتمر العشرين للاتحاد العام للآثاريين العرب           *ختام مهرجان مصر فى عيون العرب بجامعة الفيوم      *جامعة الفيوم تعقد الدورة 31 لإعداد المعلم الجامعي      *اجتماع وزير التعليم العالي ورئيس جامعة الفيوم مع موظفات الامن الجامعي     

الأخبار
  5
مايو-2014


  حفل ختام الأنشطة الطلابية للعام الجامعي ( 2013 – 2014 ) بجامعة الفيوم
facebook share    

افتتح الأستاذ الدكتور/ عبد الحميد عبد التواب صبري رئيس الجامعة حفل ختام الأنشطة الطلابية للعام الجامعي 2013 – 2014 وذلك يوم الاثنين الموافق 5/5/2014 بقاعة ا.د. سعد نصار للمؤتمرات وبحضور الأستاذ الدكتور/ خالد إسماعيل حمزة نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب والسادة عمداء ووكلاء الكليات والأستاذ الدكتور/ خالد عطية الله منسق عام الأنشطة الطلابية.
بدأ الحفل بعرض تقديمي للأنشطة الطلابية لهذا العام , قدمته الإدارة العامة لرعاية الشباب تم من خلاله عرض أنشطة الطلاب سواء على مستوى الجامعة أو مستوى الجامعات المصرية.
وفى كلمته أشاد أ.د. عبد الحميد عبد التواب رئيس الجامعة بطلاب الجامعة في الحفاظ على اسم جامعة الفيوم مرفرفاً في عنان السماء بين الجامعات المصرية , ونوه سيادته على التزامهم الذي يشهد له الجميع بالاحترام.
كما أكد رئيس الجامعة على أن الجامعة سعت بكل ما تملك لتفعيل المشاركة في كل الأنشطة الطلابية طوال العام الدراسي , و ذكر بأنه قد شارك في الأنشطة أكثر من ( 16 ) ألف طالب وطالبة رغم هذه الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد.
و أكد سيادته على فوز طلاب جامعة الفيوم في الكثير من المسابقات المختلفة سواء على المستوى الثقافي أو الرياضي أو العملي أو الجوالة العامة , و أشار إلى أن الجامعة حصلت على المركز الأول على مستوى الجامعات المصرية في مسابقة الطائرات الورقية.
وأكد أ.د. عبد الحميد عبد التواب على ضرورة مشاركة الجميع بإخلاص وجهد من أجل مصر فدوماً النجاح لا يتحقق إلا بالعمل الجماعي, مؤكداً للطلاب على أنهم رجال مصر و مستقبلها المشرق, و في نهاية كلمته قدم الشكر لقيادات الإدارة العامة لرعاية الشباب بالجامعة والعاملين في كل الكليات .
و من جانبه أعرب أ.د. خالد إسماعيل حمزة عن بالغ سعادته بهذا الحفل الذي يجسد جهود الطلاب الفائزين في أنشطة متنوعة على مدار العام و أن العاملين بالإدارة العامة للجامعة قدموا - وما زالوا – نموذجاً مشرفاً في خدمة جميع طلاب الجامعة .
و قدم سيادته خالص شكره لرئيس الجامعة لدعمه الدائم والمستمر في إقامة الأنشطة الطلابية , فهو لا يَكلّ ولا يملّ في خدمة الجامعة وأبنائها , كما أعرب عن بالغ سعادته عندما يلتقي بطلاب الجامعة وتفاؤله بهم في النهوض بمصرنا الحبيب.
و في نهاية الحفل أهدى رئيس الجامعة وسام الجامعة لجميع الكليات الفائزة في المسابقات كما كرم الطلاب الفائزين في مختلف الأنشطة .



  Powered by
| جميع الحقوق © محفوظة لجامعة الفيوم 2007 - 2017