*الهيئة القومية لضمان جودة التعليم تعتمد كلية العلوم جامعة الفيوم           *الأستاذ الدكتور/ أحمد فتحى عبد المحسن عميداً لكلية التربية النوعية           *تدشين دراسة جامعة الفيوم لآفاق التنمية فى محافظة الفيوم 2022      *ندوة بعنوان "الشائعات والفساد وكيفية التصدى لهما "بجامعة الفيوم      *أ.د. صفاء أحمد قائم بأعمال عميد كلية التربية للطفولة المبكرة     

الأخبار
  20
مايو-2014


  رئيس الجامعة يستقبل خبراء تكنولوجيا المحاصيل الدوليين
facebook share    

فى اطار خطة الدولة الهادفة الى دعم وتطوير علاقات التعاون العلمى بين مصر ودول العالم الصديقة، استقبلت جامعة الفيوم بالتعاون مع وزارة الزراعة وفد الخبراء الدوليين والمتخصص في مجال المكافحة المتكاملة وتكنولوجيا المحاصيل.
وقد استقبل الأستاذ الدكتور / عبد الحميد عبد التواب رئيس الجامعة هذا الوفد حيث رحب باعضائه في رحاب جامعة الفيوم وتمنى لهم زيارة موفقة تعكس التعاون التي تتبناه الجامعة في مجالات البحث العلمي.
وقد زار الوفد معامل النيماتولوجى والبيوتكنولوجى بكلية الزراعة للتعرف على احدث الوسائل العلمية المتبعة فى مجال البصمة الوراثية للآفات الزراعية وكذلك في مجال المقاومة الحيوية والابحاث الحديثة فى هذا المجال.
يتكون الوفد من 25 زائرا ويمثلون 22 دولة من دول افريقيا واسيا وامريكا اللاتينية وقامت الأستاذة الدكتورة/ سناء هارون مدير مركز النيماتولوجي والبيوتكنولوجي بمرافقة أعضاء الوفد في هذه الزيارة.


  Powered by
| جميع الحقوق © محفوظة لجامعة الفيوم 2007 - 2017