*الهيئة القومية لضمان جودة التعليم تعتمد كلية العلوم جامعة الفيوم           *الأستاذ الدكتور/ أحمد فتحى عبد المحسن عميداً لكلية التربية النوعية           *تدشين دراسة جامعة الفيوم لآفاق التنمية فى محافظة الفيوم 2022      *ندوة بعنوان "الشائعات والفساد وكيفية التصدى لهما "بجامعة الفيوم      *أ.د. صفاء أحمد قائم بأعمال عميد كلية التربية للطفولة المبكرة     

الأخبار
  21
مايو-2008


  اختتام الدورة السابعة لإعداد المعلم الجامعى بكلية التربية
facebook share    

اختتمت الدورة السابعة لإعداد المعلم الجامعى بكلية التربية يوم الأربعاء الموافق 21/5/2008 وقد حضر حفل إختتام الدورة الأستاذ الدكتور/ رجاء احمد عيد عميد كلية التربية حيث استهلت الحفل بإلقاء كلمة رحبت فيها بالساده الحضور واعتذرت عن عدم حضور السادة نواب رئيس الجامعة.

وأشارت سيادتها إلى إقامة ورشة عمل مع السيد الأستاذ الدكتور / جلال مصطفى سعيد محافظ الفيوم الذى اكد فيها على ضرورة إعتبار محو الأمية مشروع قومى على مستوى المحافظة نظرا لوجود عدد كبير من الأميين من مواطنى المحافظة وقد خلصت الورشة إلى توصية بمحو أمية 100 ألف مواطن يتم توزيعهم بين وزارة التربية والتعليم وكليات الجامعة.

بعد ذلك جرت مناقشة مفتوحة بين السادة المتدربين وعميد كلية التربية بصفتها منظمة الدورة ، تمحورت حول سلبيات وإيجابيات الدورة وأهم المقترحات الموصى بها لتحسين المردود الإيجابى من دورة إعداد المعلم الجامعى.

ثم اختتمت سيادتها الحفل بالإشارة إلى أن التدريس هى المهنة الأم بين كافة المهن وأشارت بالدور الفعال التى قامت به كلية الهندسة فى نجاح هذه الدورة ثم قامت سيادتها بتوزيع شهادات تقدير على السادة الحضور معبرة عن سعادتها لإجتيازهم تلك الدورة ومتمنية لهم دوام النجاح والتوفيق.

  Powered by
| جميع الحقوق © محفوظة لجامعة الفيوم 2007 - 2017