* رئيس الجامعة يهنئ أسرة الجامعة بمناسبة العام الهجري الجديد           *رئيس الجامعة يشهد مؤتمر (المرأة صانعة السلام)           *لقاء مفتوح بين رئيس جامعة الفيوم والطلاب      *جامعة الفيوم تعلن بداية العام الدراسي الجديد بتحية العلم      *جامعة الفيوم تشارك فى أسبوع شباب الجامعات بالمنوفية‎     

الأخبار
  11
سبتمبر-2014


  تدشين حملة لتطوير الحرم الجامعي
facebook share    

أعلن الأستاذ الدكتور/ خالد إسماعيل حمزة القائم بأعمال رئيس الجامعة، عن بدء حملة لتطوير وتجميل الحرم الجامعي بجامعة الفيوم.
تأتي هذه الحملة بعد عدة جولات قام بها سيادته داخل الحرم الجامعي والكليات وأعلن أنه يتبنى فكرة تجميل وتطوير الحرم الجامعي لاسيما وأن الحرم الجامعي لم يشهد تطويراً منذ فترة طويلة.
وأكد سيادته خلال جولاته الميدانية التي رافقه فيها السيد / صالح جمعة أمين عام الجامعة والسيدة / احساس راشد مدير عام الشئون الهندسية بضرورة حسن استغلال الطاقات والامكانيات المتاحة التي تزخر بها الجامعة ودعا الجميع للعمل ومد يد العون للنهوض بالجامعة والمساهمة في تطوير الحرم الجامعي وتكاتف جهود الادارات المختلفة بالجامعة لسرعة رفع المخلفات.
وأوصى بإلتزام الجميع وقيام كل بمسؤلياته وأكد على تكرار هذه الجولات للوقوف على ما تم إنجازه ومدى نجاح الحملة التي سوف تستمر على مدار العام الجامعي.


  Powered by
| جميع الحقوق © محفوظة لجامعة الفيوم 2007 - 2017