* تهنئة بمناسبة عيد الفطر المبارك           *مجلس الجامعة يعقد جلسته رقم (136)           *رئيس الجامعة يستقبل وفد وزارة المالية      *رئيس جامعة الفيوم يشهد مجلس كلية الطب البشرى      *رئيس جامعة الفيــوم يهنئ القيادة السياسية بمناسبة ذكرى العاشر من رمضان     

الأخبار
  7
يناير-2011


  جامعة الفيوم تستضيف لقاءاً لقيادات التعليم العالي النسائية
facebook share    

عقد النادي الأقليمي للقيادات النسائية في مجال التعليم العالي اجتماعاً بقاعة مجلس جامعة الفيوم يوم الإثنين الموافق 3 يناير 2011 ناقش فيه دور المرأة الريادي في التعليم العالي. عٌقد اللقاء برعاية برنامج منح التبادل الأوروبي للدراسات الجامعية المعروف باسم (تمبس) والأستاذ الدكتور أحمد الجوهري رئيس جامعة الفيوم. حضر اللقاء كل من الأستاذ الدكتور/ محمود محمد شندي مدير وحدة إدارة المشروعات والأستاذة الدكتورة/ سناء هارون عميد كلية رياض الأطفال والاستاذة الدكتورة/ نبيلة محمد حسن عميد كلية الحاسبات والمعلومات والأستاذة الدكتورة/ شهيرة الشافعي وكيل كلية الطب لشئون الدراسات العليا والبحوث والدكتورة/ وسام عبد المعطي محمد المدرس بكلية التربية. كما شهد اللقاء عددا من الاساتذة من جامعات عربية وأروبية.

اٌفتتح اللقاء بكلمة ترحيب القاها الأستاذ الدكتور أحمد الجوهري. هذا وقد شهد اللقاء مناقشة لدور المرأة الريادي في مؤسسات التعليم العالي وكيفية تفعيله واثرائه في الفترة المقبلة. وانتهى الاجتماع الى الاتفاق على عدد من مشروعات التعاون المشتركة في المجالات البحثية والتدريبية وكذلك تبادل الخبرات بين القيادات المشاركة في المشروع . وأستكمالاً لأنشطة المشروع سيقوم ممثلين من بعض الجامعات المشاركة بالالتقاء مرة أخرى بنهاية شهر يناير 2011. كما سيتم إطلاق موقع إلكتروني خاص بالمشروع بالتعاون مع جامعة باري بإيطاليا. كذلك سيتم عمل لقاءات تدريبية خلال العام الحالي تحت مظلة المشروع.



  Powered by
| جميع الحقوق © محفوظة لجامعة الفيوم 2007 - 2017