*رئيس الجامعة يشارك في منتدى طلاب من اجل مصر بجامعة جنوب الوادي           *ندوة عن التواصل الحضاري فى مصر بجامعة الفيوم           *رئيس الجامعة يلتقي بفريق العمل الفائز في مسابقة امستردام      *بيان بالقائمة النهائية الخاصة بالمتقدمين لشغل وظيفة عميد معهد دول حوض النيل      *أ.د. خالد حمزة يعلن دعم جامعة الفيوم للعملية العسكرية الشاملة (سيناء 2018)     

الأخبار
  16
فبراير-2015


  رئيس الجامعة يفتتح مؤتمر "آفاق التعاون السياحي بين مصر وأفريقيا" بالاسكندرية
facebook share    

افتتح الأستاذ الدكتور/ خالد إسماعيل حمزة رئيس الجامعة المؤتمر العلمى الثانى تحت عنوان "آفاق التعاون السياحي بين مصر وأفريقيا" بمدينة الاسكندرية وذلك يوم الثلاثاء الموافق 10 فبراير 2015 والذي قام بتنظيمه المعهد العالي للسياحة والفنادق والحاسب الآلي السيوف بالاسكندرية.
وقد ألقي سيادته كلمة أكد فيها علي أهمية السياحة كصناعة هامة للدخل القومي وأهميتها كقوة ناعمة في تدعيم مصر مع أشقائها من دول حوض النيل، وأضاف رئيس الجامعة أن المؤتمر فرصة هامه لرجوع مصر إلى هويتها الافريقيه وأن المؤتمر فرصة لبلورة رؤية شاملة لإعادة تسويق مصر أفريقيا.
وفي نهاية كلمته دعا سيادته السادة الحضور بالمؤتمر الي المشاركة في المؤتمر الذي سيعقد بجامعة الفيوم وينظمه معهد البحوث والدراسات الاستراتيجية لدول حوض النيل تحت عنوان "نهر النيل كشريان للتعاون بين دول حوض النيل".

  Powered by
| جميع الحقوق © محفوظة لجامعة الفيوم 2007 - 2017