احتفالية كلية الحاسبات والمعلومات بقرار اعتمادها
13-3-2019
facebook share    
تحت رعاية الأستاذ الدكتور/ أشرف عبد الحفيظ رحيل القائم بأعمال رئيس جامعة الفيوم شهدت الأستاذة الدكتورة/ نبيلة محمد حسن عميد كلية الحاسبات والمعلومات الاحتفالية التي نظمتها الكلية بمناسبة حصولها على الاعتماد من الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد بحضور الأستاذ الدكتور/ محمد خفاجي القائم بأعمال وكيل الكلية لشئون الدراسات العليا والبحوث والأستاذة الدكتورة/ شيرين طايع القائم بأعمال وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب والأستاذ الدكتور/ محمد الربيعي الأستاذ بكلية العلوم ومنسق جامعة الفيوم بالمجلس العربي لتبادل تدريب الطلاب بالجامعات العربية والسادة أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة والطلاب بالكلية وذلك اليوم الأربعاء الموافق 13 / 3 / 2019 بقاعة الأستاذ الدكتور/ سعد نصار.
فى مستهل كلمتها قدمت أ.د. نبيلة محمد حسن أسمى آيات التهاني لأسرة كلية الحاسبات والمعلومات بمناسبة الحصول على قرار الاعتماد مشيرةً أنه كان حلم كبير تسعى إدارة الكلية إلى تحقيقه منذ سنوات وأسندت الفضل فى ذلك إلى التعاون الجاد والمثمر بين أسرة الكلية المتمثلة فى وكلاء الكلية وأعضاء هيئة التدريس والاداريين بالكلية.
وعبر أ.د. محمد خفاجي عن فخره واعتزازه بحصول كليته على الاعتماد من الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد مؤكداً أن كلية الحاسبات والمعلومات بجامعة الفيوم تعتبر ثالث كلية من كليات الحاسبات والمعلومات على مستوى الجامعات المصرية تحصل على الاعتماد خلال وقت قصير.
كما توجهت أ.د. شيرين طايع بخالص الشكر والتقدير لادارة الجامعة متمثلة فى رئيس الجامعة والسادة نواب رئيس الجامعة على دعمهم الدائم والمستمر لكلية الحاسبات والمعلومات حتى حصولها على الاعتماد مشيرةً أن قرار الاعتماد يجعل برامج الكلية تتوافق مع المعايير المعلنة والمعتمدة ويجعل الكلية تمتلك انظمة متطورة تعمل على التحسين المستمر لانشطتها الاكاديمية وذلك وفقا للضوابط المعلنه التي تحددها جهه الاعتماد.
يذكر أن الاحتفالية بدأت بتنظيم طابور عرض ضم عميد الكلية والوكلاء والاداريين والطلاب كما قام عدد من طلاب كلية الحاسبات والمعلومات بتقديم بعض الفقرات الفنية المتنوعة خلال الاحتفالية.
وفى الختام تم تكريم أ.د. نبيلة محمد حسن عميد الكلية والسادة الوكلاء والوكلاء السابقين والاداريين بالكلية لاسهاماتهم البارزة فى حصول الكلية على قرار الاعتماد والجودة.