ختام فعاليات أسبوع الجودة الأول بكلية الخدمة الاجتماعية
8-4-2019
facebook share    
تحت رعاية الأستاذ الدكتور/ أشرف عبد الحفيظ رحيل القائم بأعمال رئيس جامعة الفيوم شهدت الأستاذة الدكتورة/ زينب الباهي عميد كلية الخدمة الاجتماعية فعاليات ختام أسبوع الجودة الأول الذي نظمته الكلية تحت شعار ( معاً نحقق الاعتماد ) بحضور الدكتور/ جمال فرج مدير مركز ضمان الجودة والتخطيط الاستراتيجي بالجامعة والدكتورة/ سلوى صلاح الدين مدير وحدة الجودة بالكلية.
أشادت الأستاذة الدكتورة/ زينب الباهي بالمجهودات المبذولة من قبل جميع القائمين على أسبوع الجودة الأول مما أدى إلى تحقيق نجاحه بشكل ملموس.
كما أوضحت أن فعاليات ( معاً نحقق الاعتماد ) شهدت إقامة عدد من المحاضرات والندوات وورش العمل سواء بمشاركة أعضاء هيئة التدريس والجهاز الإداري والأخصائيين الاجتماعيين بالإضافة إلى الطلاب.
وقام الدكتور/ جمال فرج بعقد عدد من اللقاءات مع أعضاء الجهاز الإداري بكلية الخدمة الاجتماعية متناولًا أدوارهم ومسئولياتهم المختلفة التي يجب أن يقوموا بها حتى تحقق الكلية الاعتماد بالإضافة إلى إلقاء الضوء على المؤشرات الخاصة بمعيار الجهاز الإداري وفقاً للدليل الصادر من هيئة ضمان الجودة والاعتماد.
كما تقدمت الدكتورة/ سلوى صلاح الدين بالشكر للمجهودات المبذولة من الدكتور/ جمال فرج ودعمه الدائم والمستمر لكلية الخدمة الاجتماعية فيما يتعلق بالاعتماد ومشاركته الفعالة منذ بداية انطلاق أسبوع الجودة الأول.