*ختام فعاليات الملتقى الحادي عشر للطلاب والطالبات المثاليين والملتقى الرابع لسفراء النوايا الحسنة على مستوى الجامعات المصرية           *رئيس جامعة الفيوم يفتتح عددًا من المشروعات التعليمية والتطويرية بكلية الآداب           *الجدول الزمنى لمقابلة عميد كلية علوم الرياضة      *الجدول الزمنى لمقابلة عميد كلية الهندسة      *انطلاق الملتقى القمي الحادي عشر للطلاب والطالبات المثاليين والملتقى الرابع لطلاب النوايا الحسنة على مستوى الجامعات المصرية     
أهم قرارات مجلس الجامعة - مايو 2011


في جلسته رقم 61 المنعقدة بتاريخ 25/5/2011

* وافق مجلس الجامعة برئاسة الأستاذ الدكتور/ أحمد مجدي الجوهري رئيس الجامعة على:

الإعلان عن شغل وظائف أعضاء هيئة تدريس بكليتى الآداب والحاسبات والمعلومات على النحو المعروض بشرط:

 أولاً : أن يكون مستوفياً للشروط القانونية الوارده بالقانون رقم (49) لسنه 1972 بشأن تنظيم الجامعات وتعديلاته.

 ثانياً : التعيين عن طريق النقل أو الإعلان.

 ثالثاً : يشترط في المتقدم عن طريق التعيين ألا يتعدى سنه عند الإعلان 50 عام للأستاذ و 47 عام للأستاذ المساعد و 42 عام للمدرس.

 ملحوظة :تقدم الطلبات بمقر الكليات في موعد أقصاه خمسة عشر يوماً من تاريخ النشر.

قبول العذر المقدم من أ.د.خليل عبد العال خليل عميد كلية دار العلوم عن عدم الإشراف على امتحانات الفرقة الثالثة انتظام وانتساب للعام الجامعى 2010/ 2011م نظراً لوجود أبنت سيادته بالفرقة الثالثة انتظام بالكلية ، قيام أ.د.ربيع عبد العزيز وكيل كلية دار العلوم لشئون التعليم والطلاب بالإشراف على الامتحانات بالكلية للعام الجامعى 2010/ 2011م.

قواعد تنظيم أعمال الملاحظة داخل اللجان الامتحانية بكليات الجامعة:

- يتم تقسيم الفرقة علي لجان امتحانيه كل لجنة مكونة من (25) طالب وطالبة.

 - لا تقل أي لجنة عن (25) طالب وطالبة باستثناء اللجنة الأخيرة في الفرقة.

- لجان التخلفات يتم تجميعها بحيث لا تقل اللجنة عن (25) طالب مع اختلاف المقررات الممتحنة.

- يتولى أعمال الملاحظة عضو هيئة تدريس أو عضو هيئة معاون بحيث يخصص لكل لجنة تضم (25) طالب وطالبة عدد (2) عضو.

- يخصص مكافأة مالية عن كل ملاحظة علي النحو التالي:

السادة أعضاء الهيئة المعاونة 40 جنيه
السادة أعضاء هيئة التدريس 60 جنيه

- يصرف للسادة رؤساء الكنترولات مكافأة مثيله علي أساس احتساب يوم عمل الكنترول أثناء الامتحانات هو يوم ملاحظة.

- يستعين رئيس الكنترول يومياً بأحد السادة أعضاء الكنترول ممن ليس لديهم ملاحظات في هذا اليوم للمساعدة في أعمال تيسير الامتحانات ويعتبر ذلك اليوم بالنسبة لسيادته يوم ملاحظة.

- يتم صرف ذات المكافأة للإشراف العام علي أعمال الامتحانات (عدد فترات الملاحظة بالكلية).

- تكون الملاحظة اختيارية للسادة أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة خارج الكلية مع مراعاة أن السادة الذين يرغبون في الملاحظة خارج كلياتهم يقوموا بتقديم طلب إلي أ.د. عميد الكلية حتى يتسنى للسيد أ.د.عميد الكلية موافاتنا بالأسماء لتوزيعهم علي الكليات.

- التأكيد على ضرورة استيفاء الحد الأدنى وبدون حد أقصى لأعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة.

اعتماد نتيجة طلاب الفرقة السادسة بكلية الطب الذين تقدموا بطلبات لإعادة تصحيح ورق امتحان مادة الباطنة وعددهم (11) طالب وطالبة بالفرقة السادسة بالكلية مع تأجيل إعلان المجموع التراكمي للدفعة ، وفتح باب التظلمات للطلاب الراغبين فى إعادة تصحيح مادة الباطنة لمدة أسبوع اعتباراً من 21 مايو 2011م ، وكذلك تشكل لجنة غير معلنة لإعادة التصحيح.

بدء النشاط بالنادي الصيفي وصالة اللياقة البدنية وحمام السباحة اعتباراَ من 1/ 7/ 2011م .

اللائحة الأساسية لمركز بحوث واستشارات التنمية بالجامعة مع تطبيق اللائحة المالية الموحدة للوحدات ذات الطابع الخاص على مستوى الجامعة .

مقترحات تنفبذ مشروع محو الأمية بالتنسيق مع هيئة محو الأمية بمحافظة الفيوم مع إضافة ما يلى :

- تحديد سن المستهدفين من سن 15 : 35 عام .
- تحديــــد مــــدة عمل المشــــروع .
- منــــح حافز للطلاب عدا الدرجــــات .
- منحهــــم فرص لإقامة مشروعات صغيرة .
- متابعة الحالات التى تم محو أميتها خوفاً من ارتدادها مرة أخرى .


تجديد تعيين:

-  أ.د.عمر الدمرداش محمد معوض - الأستاذ غير المتفرغ بقسم الألبان – كلية الزراعة.
في وظيفة أستاذ غير متفرغ


تعيين:

- د.محمد عبد الكريم عبد الحميد - الأستاذ المساعد بقسم الهندسة الصناعية – كلية الهندسة.
- د.محمد عبد اللطيف محمود - الأستاذ المساعد بقسم الباطنة (أشعة تشخيصية) – كلية الطب.
- د.عبد الباري محمد الطاهر - الأستاذ المساعد بقسم التاريخ الإسلامي – كلية دار العلوم.
في وظيفة أستاذ

وتعيين:

- د.وليد سعيد عيسي علي - المدرس بقسم البلاغة والنقد – كلية دار العلوم.
- د.حسن أحمد عبد الرازق السمين - المدرس بقسم التاريخ الإسلامي – كلية دار العلوم.
فى وظيفة أستاذ مساعد

وتعيين:

- د.عزة محمد الأمير عبد الموجود - المدرس المساعد بقسم كيمياء حيوية – كلية الطب.
- د.غادة مرشد أحمد - المدرس المساعد بقسم جراحة عامة – كلية الطب.
- د.باسم بكري إبراهيم بكري - المدرس المساعد بقسم طرق الخدمة الاجتماعية – كلية الخدمة الاجتماعية.

- د.إبراهيم عبد الباسط أحمد - المدرس المساعد بقسم الإرشاد السياحي – كلية السياحة والفنادق.
- د.نهي سليمان أحمد على - المدرس المساعد بقسم الاقتصاد المنزلي – كلية التربية النوعية.
- د.غدير دردير عفيفي خليفة - المدرس المساعد بقسم الآثار الإسلامية – كلية الآثار.
- د.ياسر محمد حافظ عبد الكريم - المدرس المساعد بقسم الميكروبيولوجيا الزراعية – كلية الزراعة.
فى وظيفة مدرس

المصادقة على منح:

- الباحث/ عطية عبد الرازق محمود صالح – كلية دار العلوم - درجة الماجستير.
- الباحثة/ ايمان محمد إبراهيم مصطفى العجرى – كلية الخدمة الاجتماعية - درجة الماجستير.
- الباحث/ ياسين عيد عبد التواب أحمد – كلية الزراعة - درجة الماجستير.

- الباحثة/ رشا عادل حسن سالم – كلية الزراعة - درجة الماجستير.
- الباحث/ ممدوح ربيع السيد عبد الجواد – كلية العلوم - درجة الماجستير.
- الباحثة/ هبه أحمد عبد الحميد الدش – كلية العلوم - درجة الماجستير.

- الباحثة/ هالة شريف محمود محمد – كلية التربية - درجة الماجستير.
- الباحث/ ناصر شعبان على طلبة البطن – كلية التربية - درجة الماجستير.

- الباحث/ محمد خميس جمعة الفارسى – كلية الخدمة الإجتماعية – درجة الدكتوراه.
- الباحثة/ منى عباس درويش مصطفى – كلية الزراعة – درجة الدكتوراه.
- الباحث/ وائل مراد محمد صميده – كلية الزراعة – درجة الدكتوراه.
- الباحثة/ سالى شريف محمد فاضل – كلية السياحة والفنادق – درجة الدكتوراه.

والمصادقة على نتيجة:

- البكالوريوس في الخدمة الاجتماعية دور يناير 2011م (انتظام – انتساب).
- الليسانس في اللغة العربية والعلوم الإسلامية دور يناير 2011م بكلية دار العلوم.

كما وافق على قبول التبرع المقدم من:

- فاعل خير ممثلاً في عدد 165 كتاب + 2 مصحف لصالح مركز تأهيل ورعاية المكفوفين بالجامعة.

- شركة يوسف علام وشركاه ممثلاً في ماكينة طباعة تصويرية من إنتاج شركة ريزو العالمية طراز ريزو جراف 370 بمبلغ وقدره 54000 ألف جنيه (أربعة وخمسون ألف جنيهاً فقط لاغير) لصالح المطبعة المركزية بالجامعة.

أرشيف مجلس الجامعة

  Powered by
| جميع الحقوق © محفوظة لجامعة الفيوم 2007 - 2020