*حصاد جامعة الفيوم أبريل 2025           *ختام فعاليات المهرجان الكشفي الثالث عشر لجوالي وجوالات الجامعة           *جامعة الفيوم تستضيف الندوة التثقيفية الحادية والعشرين لقوات الدفاع الشعبي والعسكري      *رئيس جامعة الفيوم يشارك في اجتماع المجلس الأعلى للجامعات بجامعة الغردقة      *خبر عاجل     
تقويم الأداء التدريسي لمعلمي الدراسات الاجتماعية
الكلية التربية
القسم المناهج وطرق التدريس 
اسم الطالب محمود حافظ أحمد عبد الجواد صالح
الدرجة الماجستير
منح الدرجة 28/5/1997
لجنة الإشراف أ.د/ إمــام مختــار حميـدة ( مشرفًا رئيسيًا)
أ.د/ محمـد كمـال لطفى حسن ( مشرفًا مشاركًا)
عنوان الرسالة تقويم الأداء التدريسي لمعلمي الدراسات الاجتماعية بالحلقة الثانيـــة من التعليــم الأساســي في ضــوء الوعي الإجتماعــى
ملخص الرسالة

مشكلة البحث: أهمية إجراء دراسة علمية لتقويم مستوى الأداء التدريسي لعينة من معلمي الدراسات الاجتماعية بالحلقة الثانية من التعليم الأساسي.

منهج البحث :

منهج الوصفي .

أهم النتائج :

1- تم التوصل إلى قائمة بأبعاد الوعي الاجتماعي اللازمة لمعلمي الدراسات الاجتماعية في الحلقة الثانية من التعليم الأساسي .

2- بالنسبة لبطاقة الملاحظة : الانخفاض الكبير في مستوى ممارسة معلمي هذه المجموعة للوعي الاجتماعي أثناء التدريس بصفة عامة في محاور البطاقة الأساسية حيث حصل أفضل المعلمين أداء على 43.1 % من درجات البطاقة .

  Powered by
| جميع الحقوق © محفوظة لجامعة الفيوم 2007 - 2020