*انطلاق مبادرة "أنا أيضاً مسؤول"           *صعود جامعة الفيوم 771 مركزاً عالمياً وضمن قائمة أفضل 100 جامعة إفريقياً وعربياً بتصنيف ويبوميتركس           * القائمة النهائية للسادة المقبول ترشحهم لشغل منصب عميد كلية التربية      *القائمة الأولية للسادة المقبول ترشحهم لشغل منصب عميد كلية التربية      *الجدول الزمني لمقابلة عميد كلية دار العلوم     
أثـر استخدام الموديولات فى تنمية التربية العلمية
الكلية التربية
القسم المناهج وطرق التدريس 
اسم الطالب مدحت عزمـي عيـــاد مجلـي
الدرجة الماجستير
منح الدرجة 28/6/2000
لجنة الإشراف أ.د/ محمد رضــا البغـــدادي ( مشرفًا رئيسيًا)
أ.د/ منيـــر الجنــــزورى ( مشرفًا مشاركًا)
د/ نـاجـى خليـل جـرجـس ( مشرفًا مشاركًا)
عنوان الرسالة أثـر استخدام الموديولات فى تنمية التربية العلمية لتلاميذ الحلقة الثانية من التعليم الأساسي
ملخص الرسالة

مشكلة البحث: ما أثر استخدام الموديولات في تنمية التربية العملية لتلاميذ الحلقة الثانية من التعليم الأساسي لمواجهة بعض المشكلات الحياتية.

منهج البحث :

لقد استخدمت الدراسة المنهج التجريبي .

أهم النتائج :

1- توجد فروق ذات دلالة إحصائية عند مستوي 0.01 بين المجموعتين التجريبية والضابطة في اختبار المواقف لصالح المجموعة التجريبية وبالتالي فقد تحقق الفرض الأول .

2- توجد فروق ذات دلالة إحصائية عند مستوي 0.01 بين المجموعتين التجريبية والضابطة في الاختبار التحصيلي لصالح المجموعة التجريبية وبالتالي فقد تحقق الفرض الثاني.

3- توجد اتجاهات ايجابية لتلاميذ المجموعة التجريبية نحو أسلوب التعليم بالموديولات وبالتالي فقد تحقق الفرض الثالث .

  Powered by
| جميع الحقوق © محفوظة لجامعة الفيوم 2007 - 2020