*حصاد جامعة الفيوم أبريل 2025           *ختام فعاليات المهرجان الكشفي الثالث عشر لجوالي وجوالات الجامعة           *جامعة الفيوم تستضيف الندوة التثقيفية الحادية والعشرين لقوات الدفاع الشعبي والعسكري      *رئيس جامعة الفيوم يشارك في اجتماع المجلس الأعلى للجامعات بجامعة الغردقة      *خبر عاجل     
أثـر استخدام الموديولات فى تنمية التربية العلمية
الكلية التربية
القسم المناهج وطرق التدريس 
اسم الطالب مدحت عزمـي عيـــاد مجلـي
الدرجة الماجستير
منح الدرجة 28/6/2000
لجنة الإشراف أ.د/ محمد رضــا البغـــدادي ( مشرفًا رئيسيًا)
أ.د/ منيـــر الجنــــزورى ( مشرفًا مشاركًا)
د/ نـاجـى خليـل جـرجـس ( مشرفًا مشاركًا)
عنوان الرسالة أثـر استخدام الموديولات فى تنمية التربية العلمية لتلاميذ الحلقة الثانية من التعليم الأساسي
ملخص الرسالة

مشكلة البحث: ما أثر استخدام الموديولات في تنمية التربية العملية لتلاميذ الحلقة الثانية من التعليم الأساسي لمواجهة بعض المشكلات الحياتية.

منهج البحث :

لقد استخدمت الدراسة المنهج التجريبي .

أهم النتائج :

1- توجد فروق ذات دلالة إحصائية عند مستوي 0.01 بين المجموعتين التجريبية والضابطة في اختبار المواقف لصالح المجموعة التجريبية وبالتالي فقد تحقق الفرض الأول .

2- توجد فروق ذات دلالة إحصائية عند مستوي 0.01 بين المجموعتين التجريبية والضابطة في الاختبار التحصيلي لصالح المجموعة التجريبية وبالتالي فقد تحقق الفرض الثاني.

3- توجد اتجاهات ايجابية لتلاميذ المجموعة التجريبية نحو أسلوب التعليم بالموديولات وبالتالي فقد تحقق الفرض الثالث .

  Powered by
| جميع الحقوق © محفوظة لجامعة الفيوم 2007 - 2020