*انطلاق مبادرة "أنا أيضاً مسؤول"           *صعود جامعة الفيوم 771 مركزاً عالمياً وضمن قائمة أفضل 100 جامعة إفريقياً وعربياً بتصنيف ويبوميتركس           * القائمة النهائية للسادة المقبول ترشحهم لشغل منصب عميد كلية التربية      *القائمة الأولية للسادة المقبول ترشحهم لشغل منصب عميد كلية التربية      *الجدول الزمني لمقابلة عميد كلية دار العلوم     
استخـدام أسـاليب التعلم التعاوني
الكلية التربية
القسم المناهج وطرق التدريس 
اسم الطالب مرفـت سعـد عبـد اللاه رمضـان
الدرجة الماجستير
منح الدرجة 31/12/2003
لجنة الإشراف أ.د/ زينب على محمد النجار ( مشرفًا رئيسيًا)
د / رجاء عطا الله حنـــا ( مشرفًا مشاركًا)
عنوان الرسالة استخـدام أسـاليب التعلم التعاوني لتنمية مهــارات القـراءة لـدى طـلاب المرحلـة الثـانويـة فــي اللغـــة الإنجليــزيــة واتجــاهاتهـم نحوها
ملخص الرسالة

تدور مشكلة الدراسة إلى وجود حاجة ماسة للتعامل مع الأداء الضعيف لطلاب الصف الأول الثانوي في مجال تعلم مهارات القراءة ، وذلك باستخدام مدخل غير تقليدي مثل أساليب التعلم التعاوني .

مناهج البحث :

وقد استخدمت هذه الدراسة المنهجين الوصفي والتجريبي .

أهم النتائج :

قد توصلت الدراسة إلى فاعلية أساليب التعلم التعاوني في تنمية مهارات القراءة .

  Powered by
| جميع الحقوق © محفوظة لجامعة الفيوم 2007 - 2020