*الجدول الزمنى لمقابلة عميد كلية الآداب           *الجدول الزمنى لمقابلة عميد كلية التربية للطفولة المبكرة           *الجدول الزمنى لمقابلة عميد كلية الخدمة الإجتماعية وترتيب المقابلات للسادة المتقدمين لمنصب عميد كلية الخدمة الإجتماعية      *تدريب سفراء الجامعة ونوابهم على جائزة الجامعة للتميز الداخلي ٢٠٢٥      *حصاد جامعة الفيوم خلال شهر يونيو 2025     
أثر تدريس برنامج في مهارات الدراسة 
الكلية التربية
القسم المنـاهـج وطـرق التـدريس  
اسم الطالب منـى أحمـد عبـد التواب إمام
الدرجة الدكتوراه
منح الدرجة 27/9/2000م
لجنة الإشراف ( أ.د/أمال مصطفى كمــــــال ( مشرفًا رئيسيًا
(أ.د / فردوس عبد الحميد البهنساوى ( مشرفًا مشاركًا
عنوان الرسالة (أثر تدريس برنامج في مهارات الدراسة لطلاب قسم اللغة الإنجليزية بكلية التربية في إكسابهم و استخدامهم لهذه المهارات على كفاءتهم في اللغة الإنجليزية)
ملخص الرسالة

تتحدد مشكلة الدراسة في السؤال التالي: ما أثر تدريس برنامج مهارات الدراسة لطلاب الصف الأول قسم اللغة الانجليزية بكلية التربية بالفيوم على اكتساب واستخدام هذه المهارات وعلى الكفاءة في اللغة الانجليزية. واتبعت الدراسة المنهج التجريبي

أهم النتائج :

تفوق الأداء البعدي لإفراد المجموعة التجريبية على الأداء القبلي في اكتساب واستخدام مهارات الدراسة وعلى الكفاءة في اللغة الانجليزية ودعمت هذه النتيجة فروض البحث.

  Powered by
| جميع الحقوق © محفوظة لجامعة الفيوم 2007 - 2020