|
|
التربية |
|
المنـاهـج وطـرق التـدريس |
|
منـى أحمـد عبـد التواب إمام
|
|
الدكتوراه
|
|
27/9/2000م
|
|
( أ.د/أمال مصطفى كمــــــال ( مشرفًا رئيسيًا
(أ.د / فردوس عبد الحميد البهنساوى ( مشرفًا مشاركًا
|
|
(أثر تدريس برنامج في مهارات الدراسة لطلاب قسم اللغة الإنجليزية بكلية التربية في إكسابهم و استخدامهم لهذه المهارات على كفاءتهم في اللغة الإنجليزية) |
|
|
ملخص الرسالة
تتحدد مشكلة الدراسة في السؤال التالي: ما أثر تدريس برنامج مهارات الدراسة لطلاب الصف الأول قسم اللغة الانجليزية بكلية التربية بالفيوم على اكتساب واستخدام هذه المهارات وعلى الكفاءة في اللغة الانجليزية. واتبعت الدراسة المنهج التجريبي
أهم النتائج :
تفوق الأداء البعدي لإفراد المجموعة التجريبية على الأداء القبلي في اكتساب واستخدام مهارات الدراسة وعلى الكفاءة في اللغة الانجليزية ودعمت هذه النتيجة فروض البحث.
|
|
|
|