*الجدول الزمنى لمقابلة عميد كلية الآداب           *الجدول الزمنى لمقابلة عميد كلية التربية للطفولة المبكرة           *الجدول الزمنى لمقابلة عميد كلية الخدمة الإجتماعية وترتيب المقابلات للسادة المتقدمين لمنصب عميد كلية الخدمة الإجتماعية      *تدريب سفراء الجامعة ونوابهم على جائزة الجامعة للتميز الداخلي ٢٠٢٥      *حصاد جامعة الفيوم خلال شهر يونيو 2025     
أثر استخــدام المـدخل التكاملي في التربية
الكلية التربية
القسم المنـاهـج وطـرق التـدريس  
اسم الطالب أميـر صـلاح سيـد هــوارى
الدرجة الدكتوراه
منح الدرجة 30/12/1992م
لجنة الإشراف أ.د/ حامد محمد أمين شعبان ( مشرفًا رئيسيًا)
أ.د / حسن سيد حسن شحاتة ( مشرفًا مشاركًا)
د./ إبراهيم محمد عطــا ( مشرفًا مشاركًا)
عنوان الرسالة (أثر استخــدام المـدخل التكاملي في تدريس التربية الإسلامية على تكوين البنــاء القيســى لــدى تـلاميـذ الحلقـة الأولــى مــن التعليــم الأسـاسي).
ملخص الرسالة

تتحدد المشكلة في: تعرف أثر استخدام المدخل التكاملي في تدريس التربية الدينية الإسلامية علي تكوين البناء القيمي لدي تلاميذ الحلقة الأولي من التعليم الأساسي

منهج البحث :

لقد استخدمت الدراسة المناهج التالية ( المنهج الوصفي – المنهج التجريبي ).

أهم النتائج :

فعالية المدخل التكاملي في تدريس التربية الدينية الإسلامية علي تكوين البناء القيمي لدي تلاميذ الحلقة الأولي من التعليم الأساسي. وفعالية المدخل التكاملي في تدريس التربية الدينية الإسلامية علي إكساب تلاميذ الحلقة الأولي من التعليم الأساسي لبعض القيم الدينية الواجب إكسابها لتلامي هذه المرحلة.

  Powered by
| جميع الحقوق © محفوظة لجامعة الفيوم 2007 - 2020