*صعود جامعة الفيوم 3 مراكز عربيا ومركزا واحد محليا بتصنيف QS للوطن العربى           *الاحتفال بالذكرى الـ52 لانتصارات أكتوبر واستقبال الطلاب الجدد والقدامى وتكريم المشاركين في مسابقة "أفضل جامعة في الأنشطة الطلابية"           *جامعة الفيوم ضمن أفضل الجامعات عالميا بتصنيف التايمز البريطاني      *قيام أ.د. شيرين طايع بأعمال عميد كلية الحاسبات والذكاء الاصطناعي      * احتفالية جائزة جامعة الفيوم للتميز الداخلي في نسختها الأولى ٢٠٢٥     
أثر استخــدام المـدخل التكاملي في التربية
الكلية التربية
القسم المنـاهـج وطـرق التـدريس  
اسم الطالب أميـر صـلاح سيـد هــوارى
الدرجة الدكتوراه
منح الدرجة 30/12/1992م
لجنة الإشراف أ.د/ حامد محمد أمين شعبان ( مشرفًا رئيسيًا)
أ.د / حسن سيد حسن شحاتة ( مشرفًا مشاركًا)
د./ إبراهيم محمد عطــا ( مشرفًا مشاركًا)
عنوان الرسالة (أثر استخــدام المـدخل التكاملي في تدريس التربية الإسلامية على تكوين البنــاء القيســى لــدى تـلاميـذ الحلقـة الأولــى مــن التعليــم الأسـاسي).
ملخص الرسالة

تتحدد المشكلة في: تعرف أثر استخدام المدخل التكاملي في تدريس التربية الدينية الإسلامية علي تكوين البناء القيمي لدي تلاميذ الحلقة الأولي من التعليم الأساسي

منهج البحث :

لقد استخدمت الدراسة المناهج التالية ( المنهج الوصفي – المنهج التجريبي ).

أهم النتائج :

فعالية المدخل التكاملي في تدريس التربية الدينية الإسلامية علي تكوين البناء القيمي لدي تلاميذ الحلقة الأولي من التعليم الأساسي. وفعالية المدخل التكاملي في تدريس التربية الدينية الإسلامية علي إكساب تلاميذ الحلقة الأولي من التعليم الأساسي لبعض القيم الدينية الواجب إكسابها لتلامي هذه المرحلة.

  Powered by
| جميع الحقوق © محفوظة لجامعة الفيوم 2007 - 2020