|
|
التربية |
|
المنـاهـج وطـرق التـدريس |
|
أميـر صـلاح سيـد هــوارى
|
|
الدكتوراه
|
|
30/12/1992م
|
|
أ.د/ حامد محمد أمين شعبان ( مشرفًا رئيسيًا)
أ.د / حسن سيد حسن شحاتة ( مشرفًا مشاركًا)
د./ إبراهيم محمد عطــا ( مشرفًا مشاركًا)
|
|
(أثر استخــدام المـدخل التكاملي في تدريس التربية الإسلامية على تكوين البنــاء القيســى لــدى تـلاميـذ الحلقـة الأولــى مــن التعليــم الأسـاسي). |
|
|
ملخص الرسالة
تتحدد المشكلة في: تعرف أثر استخدام المدخل التكاملي في تدريس التربية الدينية الإسلامية علي تكوين البناء القيمي لدي تلاميذ الحلقة الأولي من التعليم الأساسي
منهج البحث :
لقد استخدمت الدراسة المناهج التالية ( المنهج الوصفي – المنهج التجريبي ).
أهم النتائج :
فعالية المدخل التكاملي في تدريس التربية الدينية الإسلامية علي تكوين البناء القيمي لدي تلاميذ الحلقة الأولي من التعليم الأساسي. وفعالية المدخل التكاملي في تدريس التربية الدينية الإسلامية علي إكساب تلاميذ الحلقة الأولي من التعليم الأساسي لبعض القيم الدينية الواجب إكسابها لتلامي هذه المرحلة.
|
|
|
|