*حصاد جامعة الفيوم أبريل 2025           *ختام فعاليات المهرجان الكشفي الثالث عشر لجوالي وجوالات الجامعة           *جامعة الفيوم تستضيف الندوة التثقيفية الحادية والعشرين لقوات الدفاع الشعبي والعسكري      *رئيس جامعة الفيوم يشارك في اجتماع المجلس الأعلى للجامعات بجامعة الغردقة      *خبر عاجل     
أثر استخــدام المـدخل التكاملي في التربية
الكلية التربية
القسم المنـاهـج وطـرق التـدريس  
اسم الطالب أميـر صـلاح سيـد هــوارى
الدرجة الدكتوراه
منح الدرجة 30/12/1992م
لجنة الإشراف أ.د/ حامد محمد أمين شعبان ( مشرفًا رئيسيًا)
أ.د / حسن سيد حسن شحاتة ( مشرفًا مشاركًا)
د./ إبراهيم محمد عطــا ( مشرفًا مشاركًا)
عنوان الرسالة (أثر استخــدام المـدخل التكاملي في تدريس التربية الإسلامية على تكوين البنــاء القيســى لــدى تـلاميـذ الحلقـة الأولــى مــن التعليــم الأسـاسي).
ملخص الرسالة

تتحدد المشكلة في: تعرف أثر استخدام المدخل التكاملي في تدريس التربية الدينية الإسلامية علي تكوين البناء القيمي لدي تلاميذ الحلقة الأولي من التعليم الأساسي

منهج البحث :

لقد استخدمت الدراسة المناهج التالية ( المنهج الوصفي – المنهج التجريبي ).

أهم النتائج :

فعالية المدخل التكاملي في تدريس التربية الدينية الإسلامية علي تكوين البناء القيمي لدي تلاميذ الحلقة الأولي من التعليم الأساسي. وفعالية المدخل التكاملي في تدريس التربية الدينية الإسلامية علي إكساب تلاميذ الحلقة الأولي من التعليم الأساسي لبعض القيم الدينية الواجب إكسابها لتلامي هذه المرحلة.

  Powered by
| جميع الحقوق © محفوظة لجامعة الفيوم 2007 - 2020