*الجدول الزمنى لمقابلة عميد كلية الآداب           *الجدول الزمنى لمقابلة عميد كلية التربية للطفولة المبكرة           *الجدول الزمنى لمقابلة عميد كلية الخدمة الإجتماعية وترتيب المقابلات للسادة المتقدمين لمنصب عميد كلية الخدمة الإجتماعية      *تدريب سفراء الجامعة ونوابهم على جائزة الجامعة للتميز الداخلي ٢٠٢٥      *حصاد جامعة الفيوم خلال شهر يونيو 2025     
حــول العينـات المـراقبـة تقـدميـا وتطبيقاتـها
الكلية العلوم
القسم الرياضيات  
اسم الطالب حسن محمد صالح عبد الفضيل
الدرجة الماجيستير
منح الدرجة 12/5/2006م
لجنة الإشراف أ.د/ محمود رياض محمود ( مشرفًا رئيسيًا)
د/ خلـف سلمان سلطان ( مشرفًا مشاركًا)
د/ نبيلة سيد عبد العزيز. ( مشرفًا مشاركًا)
عنوان الرسالة حــول العينـات المـراقبـة تقـدميـا وتطبيقاتـها
ملخص الرسالة

تتكون الرسالة من خمسة أبواب، وهي باختصار كما يأتي:

الباب الأول :دراسة لدبيات الموضوع بالإضافة إلي عرض تاريخي لموضوع الرسالة وبيان لأهم المراجع المتعلقة بها.

الباب الثاني : تم الحصول علي العزوم المفردة والمزدوجة وعلاقتها التكرارية في حالة لتوزيع Lomax وتوزيع Weibull وتوزيع الاسى الخطي وتوزيع نصف اللوجستيكي والتي هي تعميم لكل من Balakrishnan ( 1997) وتوزيع Lomax في حالة الإحصاءات المرتبة ، Balakrishnan and Aggarwala (2000) للتوزيع الاسي في حالة المراقبة التقدمية من النوع الثاني ، و Balakrishnan and Sultan (2000) لتوزيع Rayleigh في حالة الإحصاءات المرتبة ، و Balakrishnan and Malik ( 1986) لتوزيع الأسي الخطي في حالة الإحصاءات المرتبة و Balakrishnan (1985) لتوزيع نصف اللوجستيكي في حالة الإحصاءات المرتبة .

الباب الثالث : لحساب صيغة مغلقة للعزوم والتي استخدمت للحصول علي صيغة مغلقة لأفضل المقدرات الخطية غير المتحيزة لكل من معلمتي الموضع والقياس لتوزيع Lomax ، ثم استخدمنا التركيب المقترح من Balakrishnan and Aggarwala (2000) لحساب تقريب لأفضل المقدرات الخطية الغير متحيزة ABLUEs لمعلمتي الموضع والقياس لتوزيعات Weibull والأسي الخطي وتوزيع نصف اللوجستيكي

الباب الرابع : استنتجنا صيغة لمقدر الإمكان الأعظم MLEs لمعلمتي الموضع والقياس لتوزيع Lomax، وتوزيع الأسي الخطي وتوزيع نصف اللوجستيكي واستنتجنا صيغة تقريبية لمقدر الإمكان الأعظم AMLEs لمعلمتي الموضع والقياس لتوزيعي Weibull وتوزيع نصف اللوجستيكي .

الباب الخامس : تم استخدام طريقة مونت كارلو لمقارنة التقنيات المستخدمة للتقدير في البابين الثالث والرابع وانتهي الباب باقتراحات مقدمة لدراسات مستقبلية .

  Powered by
| جميع الحقوق © محفوظة لجامعة الفيوم 2007 - 2020