تتقدم السيدة الأستاذة الدكتورة/ منى حسن سليمان - عميد كلية الهندسة، وأسرة كلية الهندسة، بأصدق التهاني وأطيب التمنيات للسادة المكرمين بمناسبة تكريمهم في عيد العلم الثامن عشر لعام 2025 بكلية الهندسة.
واعربت سيادتها عن خالص اعتزازها بما حققه السادة المكرمين من إنجازات علمية وأكاديمية متميزة، والتي كانت محل تقدير وتكريم، متمنين لكم دوام التوفيق والنجاح، ومزيدًا من التقدم والعطاء لخدمة العلم والبحث العلمي ورفعة الكلية والجامعة.
ألف مبارك هذا التكريم المستحق، مع خالص الأمنيات بمستقبل حافل بالإنجازات والنجاحات.

