الاستاذة الدكتورة/ منى حسن سليمان - عميد كلية الهندسة تترأس لجنة المناقشة والحكم لرسالة الماجستير للمهندس/ إبرام نبيل ملاك

 الاستاذة الدكتورة/  منى حسن سليمان - عميد كلية الهندسة تترأس لجنة المناقشة والحكم  لرسالة الماجستير للمهندس/ إبرام نبيل ملاك

تتقدم الأستاذة الدكتورة/ منى حسن سليمان، عميد كلية الهندسة، ورئيس لجنة المناقشة والحكم بخالص التهاني وأطيب التمنيات للمهندس/ إبرام نبيل ملاك بمناسبة مناقشة رسالة الماجستير الخاصة به .

وتتمنى سيادتها له دوام التوفيق والنجاح، وأن تكون هذه الرسالة إضافة علمية متميزة تسهم في تطوير مجال العمارة والتصميم، ومزيدًا من التقدم والإنجازات العلمية والعملية في مسيرته المستقبلية.

كما تتقدم بخالص الشكر والتقدير للسادة أعضاء لجنة الإشراف والمناقشة وهم:

الأستاذ الدكتور/ محمد عبد الفتاح أحمد العيسوي.

 الدكتور/ ممدوح أحمد فرج عبد الخير.

على جهودهم العلمية المتميزة ودورهم في دعم الباحثين والارتقاء بالبحث العلمي.

مع أطيب الأمنيات بمزيد من النجاح والتميز.