بدء انعقاد دورات وورش تدريبية للتخاطب واصطرابات النطق والكلام

بدء انعقاد دورات وورش تدريبية للتخاطب واصطرابات النطق والكلام

تحت رعايه معالي الأستاذ الدكتور ياسر مجدي حتاته - رئيس الجامعة ، إشراف الأستاذ الدكتور عاصم فؤاد العيسوى - نائب رئيس الجامعه لشئون خدمة المجتمع وتنميه البيئه وتنفيذ دكتوره رانيا شعبان مدير مركز رعايه وتأهيل ذوي الإعاقة بجامعه الفيوم تم بدء دورات التخاطب واضطرابات النطق والكلام ، وتم خلال التدريب تعريف التخاطب وأنواعه، العناصر الأساسية للتخاطب وشروط عملية التخاطب كما تم التعرف على  الخطوات الأساسيه لجلسات التخاطب وشروطها لضمان فاعليتها والتعرف على كيفيه علاج عيوب النطق والكلام مثل اللدغه السين والراء والكاف والجيم.