وظائف قيادية بجامعة الفيوم

تاريخ البدء:  1أبريل2013
تاريخ الانتهاء:   16أبريل2013



 

تعلن

جامعة الفيوم "قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة"

عن

حاجتها للوظائف التالية من بين السادة العاملين بالجامعة شاغري الدرجات الأولى التخصصية على النحو التالي :-

 1- مدير إدارة متابعة وتقييم أداء الوحدات ذات الطابع الخاص وفقًا للشروط التالية:-

-أن يكون حاصلًا على مؤهل دراسي عال من وظائف المجموعة النوعية "التمويل والمحاسبة".

-أن يكون له خبرة في أعمال المحاسبة ومراجعة الميزانيات والحسابات الختامية 0

 ويكون توصيفه كالتالي :

- متابعة تنفيذ القوانين والقرارات والكتب الدورية واللوائح الداخلية المنظمة لطبيعة عمل الوحدة ومدى تحقيق أهدافها.

- متابعة نتائج الأعمال الإدارية والمالية للوحدات ذات الطابع الخاص وإعداد التقارير الدورية واتخاذ إجراءات عرضها على السيد ا.د/نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة.

- تقييم أداء الوحدات ذات الطابع الخاص وفقا للخطط والبرامج والسياسات التي تحقق أهداف خدمة المجتمع وتنمية البيئة.

- عرض تقييم أداء الوحدات ذات الطابع الخاص على الرئيس المختص لعرضها على جهات الاختصاص.

- اقتراح المقررات الوظيفية التي تلزم احتياجات التشغيل الفعلية.

2- مدير إدارة تخطيط البرامج ومتابعة وتنفيذ المشروعات البحثية والبيئية وفقًا للشروط التالية:-

أن يكون حاصلًا على مؤهل دراسي عال من وظائف المجموعة النوعية" التنمية الإدارية".

اجتياز البرامج التدريبية اللازمة بنجاح لشغل الوظيفة.

 ويكون توصيفه كالتالي :

- يخضع شاغل الوظيفة تحت التوجيه العام لمدير عام شئون خدمة المجتمع ومشروعات البيئة .

- الإشراف على تنظيم وإجراء المتابعة الميدانية للمشروعات البيئية وتسجيل نتائج التنفيذ في مراحله المختلفة ومقارنتها بالمعايير المقررة لتحديد درجات الانحراف في التنفيذ ومدى سلامة الإجراءات ومعالجة هذا الانحراف .

- الإشراف على العاملين بالإدارة وتوجيههم ومتابعة إعمالهم.

- تحرى مشاكل وصعوبات تنفيذ المشروعات البيئية والعمل على مواجهتها مباشرة بتقديم المقترحات والتوجهات اللازمة لحلها.

-تلقى التقارير الفنية من أجهزة الجامعة المختلفة في شأن المشروعات البيئة وتحليل نتائج المتابعة وإعداد التقارير اللازمة بشأنها وإبلاغها للجهات المعنية.

-الإشراف على تصميم واستيفاء استمارات متابعة المشروعات البيئية وإمساك السجلات اللازمة لذلك وإعداد التقارير اللازمة من واقعها.

- تقييم المشروعات البيئية التي تتولاها الجامعة وإعداد تقارير دورية عن مدى النجاح فى تنفيذها.

-الإشراف على عقد الندوات والمؤتمرات وورش العمل الخاصة بخدمة المجتمع وتنمية البيئة .

-الإشراف على تنفيذ الموسم الثقافي للجامعة .

-القيام بما يسند إليه من أعمال أخرى مماثلة .

3- مدير إدارة الاتصالات والمؤتمرات وفقًا للشروط التالية:-

أن يكون حاصلًا على مؤهل دراسي عال من وظائف المجموعة النوعية "علاقات عامة".

- أن يكون لدية الخبرة اللازمة في مجال تنظيم وإقامة المؤتمرات والندوات .

 ويكون توصيفه كالتالي :

 – يخضع شاغل هذه الوظيفة لتوجيه مدير عام الإدارة العامة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة.

– الإشراف على وضع وتطبيق خطط وبرامج الاتصالات مع الوحدات الانتاجية.

– يتعاون مع إدارة تنفيذ ومتابعة المشروعات البيئية بشأن المشروعات التي تصمم وتنفذ لصالح الوحدات الانتاجية.

– ينظم تنفيذ برامج المؤتمرات والندوات واللقاءات مع الوحدات الانتاجية.

– يتابع تنفيذ خطط الاتصالات مع الوحدات الإنتاجية وينظم عقد اللقاءات بين الإدارة العليا في الجامعة والإدارة العليا فى الوحدات الإنتاجية لتنظيم دور الجامعة في تنمية تلك الوحدات.

– متابعة تنفيذ خطط وبرامج الاتصالات مع الجهات الخارجية ومراكز البحوث العالمية والعلماء المختصين في مجال البيئة والمجتمع لتنظيم المؤتمرات والندوات مع الكليات المختصة.

– تنظيم الأعمال الخاصة بعقد المؤتمرات بالاشتراك مع الجهات الخارجية بشأن القضايا المختلفة لدعم دور الجامعة في تنمية البيئة.

– القيام بما يسند إليه من أعمال أخرى مماثلة.

تقدم الطلبات إلي مكتب نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة

علماً بأن آخر موعد لتلقي الطلبات يوم الإثنين الموافق 15 إبريل 2013