المعرض والمؤتمر الطبي الإفريقي الأول

تاريخ البدء:  10مارس2022
تاريخ الانتهاء:   7يونيو2022



 

 تعلن

 الهيئة المصرية للشراء الموحد والإمداد والتموين الطبي وإدارة التكنولوجيا الطبية

 عن

 تنظيم المعرض والمؤتمر الطبي الإفريقي الأول Africa Health ExCon

ليكون المحور القاري للابتكار والتجارة في مصر وكذلك في إفريقيا

 بهدف إنشاء منصة مستدامة تربط جميع العاملين والمهتمين بمجال الرعاية الصحية في العالم

 سيقام المعرض في الفترة من 5 إلي 7 يونيو 2022 بمركز مصر الدولي للمعارض ومركز المنارة للمؤتمرات الدولية (EIEC) بالقاهرة على مساحة 60 ألف متر مربع (قابله للزيادة)

 تحت رعاية فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي

 ليكون بمثابة ملتقي سنوي بين الشركات العاملة في المجال الطبي ومسؤولي الرعاية الصحية من أفريقيا وجميع أنحاء العالم

 ولتقوم الشركات بعرض ما هو جديد في المجال الطبي. يضم المعرض العديد من المجالات مثل:

 - المستحضرات الطبية

- المستلزمات الطبية

- الأجهزة الطبية

 - الكيماويات و الكواشف المعملية

- أجهزة ومستلزمات طب الاسنان

 - التعبئة و التغليف

- التأمين الطبي

 - التغذية العلاجية و الفيتامينات

- المستشفيات و الصيدليات

- المستحضرات و المنتجات الجلدية

- الصناعات المغذية

 كما يقدم مؤتمرات فريدة من نوعها وبرامج تعليم المستمر للمهنيين الطبيين مع تسليط الضوء علي الموضوعات الأكثر شيوعاً في المجال الطبي بالقارة الإفريقية

 أهداف المعرض :

- التكامل والتعاون في مجال الصحة بين الدول الأفريقية لتلبية الاحتياجات في المجال الطبي سواء منتجات أو خدمات.

 - فتح أسواق جديدة للشركات المحلية و تحسين فرص التصدير الي الدول الأفريقية و العربية عبر بوابة Africa Health ExCon عن طريق مصر.

- ضمان وصول المنتجات الطبية اللازمة والحديثة إلي الدول الأفريقية والعربية.

- إعادة تركيز أذهان جميع العاملين في مجال الصحة والأدوية على إمكانات الاستثمار في مصر و إفريقيا.

- ازدهار صناعة الرعاية الصحية في إفريقيا من خلال التوريد الصحيح للمنتجات والتوزيع العادل.

 -زيادة المساهمة في أجندة الصحة للقارة في ضمان الوصول العادل لمنتجات وخدمات التكنولوجيا الصحية عالية الجودة إلى جميع البلدان الأفريقية.

 يتيح المعرض للمشاركين عدة مميزات للعارضين:

 - الصفقات مع العملاء الجدد خلال المعرض.

 - التحدث المباشر إلى السوق المستهدف.

- الوصول المباشر للعملاء.

- رفع مستوي الوعي للعلامة التجارية للشركات علي نطاق واسع بين العملاء المتوقعين.

- إطلاق وكشف منتجات وخدمات جديدة خلال المعرض.

- بناء شراكات جديدة بحضور جميع صناع القرار في الرعاية الصحية.

 - التواصل مع قادة وصناع قرار الرعاية الصحية.