حفل استقبال الطالبات الجدد والقدامى بالمدن الجامعية للطالبات
15-11-2021
facebook share    
شهد الأستاذ الدكتور محمد سعيد أبو الغار، القائم بأعمال رئيس الجامعة، حفل استقبال الطالبات الجدد والقدامى بالمدن الجامعية للطالبات، بحضور الأستاذ الدكتور محمد فاروق، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور وائل طوبار، المنسق العام للأنشطة الطلابية بالجامعة، والدكتور أسامة شرابي، القائم بأعمال مدير عام المدن الجامعية، وذلك اليوم الأحد الموافق 14/11/2021
عبَّر أ.د محمد سعيد أبو الغار، عن سعادته باستقبال جامعة الفيوم للطلاب والطالبات للعام الجامعي 2022/2021، مؤكدًا حرص الجامعة على تنظيم حفل استقبال الطلاب والطالبات، لتعريفهم بالتقاليد والأعراف الجامعية السليمة، ومشيرًا إلى حرص الجامعة على إتاحة الأجواء الملائمة لإقامتهن، وتحصيلهن الدراسي، وموجها الطالبات بضرورة الحفاظ على أماكن إقامتهن، والالتزام بكافة الإجراءات الاحترازية والوقائية، كما استمع سيادته إلى اقتراحات الطالبات التي تسهم في النهوض بالخدمات المقدمة بالمدن الجامعية.
كما تفقد سيادته المعرض الفني بالمدينة، والذي شمل عددًا من المشغولات والمنتجات اليدوية، ومجموعة من اللوحات والرسومات، والاكسسوار والتريكو وأعمال الخيش وأعمال الفوم، إضافة إلى تفقد المطعم الخاص بالمدن، وذلك للاطمئنان على تطبيق كافة الإجراءات، من حيث الجودة، وتقديم الخدمات الملائمة للطالبات.
ومن جانبه أكد أ.د محمد فاروق، على حرص إدارة الجامعة على سرعة الاستجابة لمتطلبات الطالبات، والعمل على تذليل كافة العقبات التي قد تواجههن أثناء المرحلة الجامعية، مشيرًا إلى ضرورة مشاركتهن في الأنشطة الطلابية المختلفة.
كما تضمن الحفل العديد من الفقرات الفنية والثقافية، منها عرض فيلم تسجيلي عن المدن الجامعية، وفقرة غنائية، بالإضافة للأناشيد الدينية والشعرية.
وقد أقيم الحفل بحضور د. عبير ياسين، مسئول الفتيات بالمدن الجامعية، والعقيد أسامة صوفي، مدير أمن المدن الجامعية، وأ. إيمان إسماعيل مدير إدارة مدن الطالبات، وأ.عفاف عبد الحميد، رئيس قسم رعاية الشباب بمدينة الطالبات، وعدد من السادة الإداريين والطالبات.