مبادرة " اعرف مشروعاتنا القومية "
12-5-2022
facebook share    
تحت رعاية الأستاذ الدكتور/ ياسر مجدي حتاته، رئيس جامعة الفيوم، وإشراف الأستاذ الدكتور/ محمد فاروق الخبيري، نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب، شارك عدد من طلاب الجامعة في زيارة ميدانية لكل من مركز إطسا بمحافظة الفيوم، ومدينة الجلالة، وذلك يوم الأربعاء 11 مايو 2022م.
صرح الأستاذ الدكتور / ياسر مجدي حتاته أن تلك المبادرة تأتي بناءً على توصيات المجلس الأعلى للجامعات، وفي إطار حرص القيادة السياسية على غرس قيم الانتماء لدى الشباب، من خلال تنظيم زيارات ميدانية للمشروعات القومية التي تم الانتهاء منها، والمشروعات الجاري تنفيذها.
كما أشار سيادته إلى أن هناك برنامجًا موازيًا يتم بالتنسيق مع محافظة الفيوم، لتنظيم زيارات ميدانية لمشروعات مبادرة "حياة كريمة" في محافظة الفيوم خلال شهر مايو الجاري أيضا.
وأوضح الأستاذ الدكتور / محمد فاروق الخبيري، أن هذه الزيارة تأتي في إطار خطة الجامعة لتنظيم عدد من الزيارات للطلاب، بهدف التعرف على المشروعات القومية والمدن والإنشاءات الجديدة التي أنجزتها الدولة خلال الفترة الأخيرة.
كما تابع سيادته أن زيارة الطلاب لمدينة الجلالة جاءت بالتنسيق مع قوات الدفاع الشعبي بالجامعة، وأن برنامجها شمل زيارة المدينة، وجامعة الجلالة وبعض الأماكن الترفيهية الجديدة في مدينة الجلالة.
وأضاف الدكتور / عماد عبدالسلام، المستشار الاعلامي لرئيس الجامعة، أن وفدًا من طلاب الجامعة شاركوا في زيارة مشروعات مبادرة حياة كريمة، الجاري تنفيذها بقرية مطول التابعة لمركز إطسا بمحافظة الفيوم، والتي كان لها أثر كبير في نفوس طلاب الجامعة المشاركين.