رئيس جامعة الفيوم يكرِّم المتدربين في دورة المدرب المحترف‎‎
2-11-2022
facebook share    
قام الأستاذ الدكتور/ ياسر مجدي حتاته، رئيس جامعة الفيوم، بتكريم ١٥ من أعضاء هيئة التدريس بمختلف كليات الجامعة، وذلك لاجتيازهم دورة المدرب المحترف ( CPT ) بمركز تنمية قدرات أعضاء هيئة التدريس بالجامعة. بحضور الأستاذ الدكتور/ عرفة صبري حسن، نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، والأستاذ الدكتور/ عاصم العيسوي، نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والأستاذ الدكتور/ صلاح الدين إمام، مدير مركز تنمية قدرات أعضاء هيئة التدريس، وعدد من السادة أعضاء هيئة التدريس وذلك اليوم الأربعاء الموافق ٢٠٢٢/١١/٢
في مستهل كلمته أكد أ.د. ياسر مجدي حتاته، ضرورة التوسع في الدورات التدريبية بمركز تنمية قدرات أعضاء هيئة التدريس، من خلال إتاحتها للمجتمع الخارجي، وأن تكون غير مخصصة لمنتسبي الجامعة.
كما هنأ سيادته السادة المكرمين من أعضاء هيئة التدريس باجتياز دورة المدرب المحترف، وأوصاهم بضرورة الالتزام بالأخلاقيات المهنية.
وأثنى أ.د. عرفة صبري، على المجهود العظيم والدور الكبير الذي يقوم به مركز تنمية قدرات أعضاء هيئة التدريس في إتاحة جميع الدورات التدريبية، التي تخدم أعضاء هيئة التدريس وتعمل على تطوير أدائهم.
كما أشاد أ.د. صلاح الدين إمام، بالدعم المتواصل من قبل إدارة الجامعة؛ الممثلة في رئيس الجامعة، والسادة النواب، لمركز تنمية قدرات أعضاء هيئة التدريس، مقدمًا لهم كل الشكر والتقدير على الجهد الكبير في ذلك.
وفي ختام الحفل قام أ.د. ياسر مجدي حتاته بإهداء شهادات تقدير للسادة أعضاء هيئة التدريس الذين اجتازوا الدورة.