أخبار سارة للدارسين بمركز التعليم المفتوح
14-12-2011
ناقش مجلس إدارة مركز التعليم المفتوح برئاسة الأستاذ الدكتور/ أحمد جابر شديد مدير المركز في اجتماعه الأخير بجلسته رقم (26) والتى إنعقدت يوم الأثنين الموافق 28 نوفمبر 2011 العديد من الأمور الخاصة بالدارسين بالمركز والتى من شأنها توفير المتطلبات الأساسية اللازمة لتوفير بيئة تعليمية مناسبة للدارسين اضافة إلى العمل على رفع المستوى التعليمي للدارسين بالمركز وفى نهاية الأجتماع أتخذ المركز العديد من القرارت الهامة ومنها: - البدء فى إنشاء مبنى مستقل لمركز التعليم المفتوح داخل الحرم الجامعي يتم فيه تأدية كل الخدمات الخاصة بالدارسين من تسجيل وأمتحانات وإعلان النتائج.

- العمل على تنفيذ برنامج التدريب الميدانى لطلبة كلية الخدمة الاجتماعية وطلبة كلية دار العلوم وذلك بالتعاون مع الكليات المعنية وذلك تنفيذاً لرغبات الدارسين حتى يتثنى لهم المساواة بأقرانهم بالتعليم النظامي.

- العمل على تنفيذ برنامج زيارات ميدانية لطلبة كلية الآداب – قسم إعلام وذلك إلى بعض المؤسسات الصحفية ومدينة الإنتاج الاعلامي لما له من دور إيجابي على التحصيل العلمى للطلاب.

- الاستمرار فى سياسة ممارسة الأنشطة الطلابية المختلفة التى تقوم إدارة المركز بتنفيذها بالإشتراك مع الإدارة العامة لرعاية الشباب بالجامعة وذلك فى كل المجالات الرياضية – الثقافية – الاجتماعية – وغيرها.

- الاستعداد لتشكيل إتحاد الطلاب للدارسين بالمركز بعد ورود اللائحة المنظمة من قبل وزارة التعليم العالى.