حفل تخرج دفعة 2012/2013 من التعليم المفتوح
21-5-2013
شهد الأستاذ الدكتور/ عبدالحميد عبدالتواب صبري ، رئيس الجامعة ، والأستاذ الدكتور/ خالد إسماعيل حمزة ، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب ، والأستاذ الدكتور/ أحمد معوض ، مدير مركز التعليم المفتوح حفل تخرج الدفعة 2012/2013 من برامج التعليم المفتوح (الخدمة الاجتماعية - دار العلوم - الاداب شعبة اعلام ) وذلك يوم الثلاثاء الموافق 21 مايو 2013 بقاعة أ.د. سعيد سليمان للإحتفالات بحضور عدد من السادة أعضاء هيئة التدريس والعاملين وأولياء أمور الخريجين .
فى بداية كلمته اشار أ.د. عبدالحميد عبدالتواب صبري الي ان طلبة التعليم المفتوح يماثلون في الكفاءة طلبة التعليم النظامي بالجامعة وأنه لا يتوانى في عقد لقاءات منتظمة مع طلاب المركز للاستماع الي مقترحاتهم نحو تطوير التعليم المفتوح وامكانية تطبيقها، كما قدم سيادته التهنئة إلى أولياء أمور الطلاب لما بذلوه من جهد ومال في تعليم أبنائهم حتى لحظة تخرجهم وانهم شركاء مع اعضاء هيئة التدريس بالجامعة في وصول الطلاب الي مرحلة التخرج.
وفي ختام الحفل قدم أ.د. احمد معوض درع التعليم المفتوح لكل من رئيس الجامعة ونائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب كما قام مدير المركز بتسليم شهادات التخرج للخريجين.