حفل تخرج الدفعة الثانية من التعليم المفتوح
5-6-2013
شهد الأستاذ الدكتور/ عبدالحميد عبدالتواب صبري رئيس الجامعة والأستاذ الدكتور/ خالد إسماعيل حمزة نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب والأستاذ الدكتور/ محمد عبد الوهاب عميد كلية السياحة والفنادق والأستاذ الدكتور/ أحمد معوض مدير مركز التعليم المفتوح حفل تخرج الدفعة الثانية 2013 من برامج التعليم المفتوح (السياحة والفنادق - التجارة - الحقوق ) وذلك يوم الأربعاء الموافق 5 يونيو 2013 بقاعة أ.د. سعد نصار للإحتفالات.
حضر الحفل عدد من السادة أعضاء هيئة التدريس والعاملين وأولياء أمور الخريجين.
فى بداية كلمته اشار أ.د. عبدالحميد عبدالتواب إلي أن المجلس الأعلي للجامعات يولي إهتماماً خاصاً لبرامج التعليم المفتوح لوصول خريجيه إلي نفس مستوي التعليم النظامي من حيث الجودة والكفاءة وأنه لا يتوانى في عقد لقاءات منتظمة مع طلاب المركز للإستماع إلي مقترحاتهم نحو تطوير التعليم المفتوح وإمكانية تطبيقها، كما قدم سيادته التهنئة إلى أولياء أمور الطلاب لما بذلوه من جهد ومال في تعليم أبنائهم حتى لحظة تخرجهم وأنهم شركاء مع أعضاء هيئة التدريس بالجامعة في وصول الطلاب إلي مرحلة التخرج.
وفي ختام الحفل قدم أ.د. أحمد معوض درع التعليم المفتوح لرئيس الجامعة وشهادة تقدير وميدالية الدفعة لنائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب كما قام مدير المركز بتسليم شهادات التخرج وميدليات الدفعة للخريجين.