*ندوة انتصارات أكتوبر بين الماضي والحاضر           *صعود جامعة الفيوم 21 مركزا عالميا بتصنيف ليدن الهولندى           *المجلس الأعلى لشئون الدراسات العليا والبحوث يعقد اجتماعه الدوري بجامعة الفيوم      *عرض مسرحي بعنوان " ليه لأ "      *صعود جامعة الفيوم 3 مراكز عربيا ومركزا واحد محليا بتصنيف QS للوطن العربى     
دراسة اقتصادية لتسويق محاصيل الحبوب الرئيسية
الكلية كلية الزراعة
القسم الاقتصـــاد الـزراعي 
اسم الطالب أحمـد محمد على قصله
الدرجة الدكتوراه
منح الدرجة 1987
لجنة الإشراف أ. د / سعــد زكـى نصــار (مشرفًا رئيسيًا)
أ . د / عبد العظيم محمد مصطفى (مشرفًا مشاركًا)
أ . د / عبد الرؤوف محمد الشناوى (مشرفًا مشاركًا)
عنوان الرسالة دراسة اقتصادية لتسويق محاصيل الحبوب الرئيسية فى جمهورية مصر العربية
ملخص الرسالة

تتلخص مشكلة البحث فى وجود العديد من العقبات من المشاكل التى تواجه التسويق لأهم حاصلات الحبوب (قمح – أرز – ذرة شامية) مما نتج عنه فقد فى تلك المحاصيل وعدم انتظام أو ثبات المسلك التسويقى الذى تحدده الدوله لكل محصول وتهرب المنتجين من التوريد. ويهدف البحث دراسة هيكل النظام التسويقى لتلك المحاصيل وتحديد المشاكل التسويقية بهدف الوصول الى بعض التوصيات التى تساعد على مواجهة تلك المشاكل وزيادة الكفاءة التسويقية لمحاصيل الحبوب.

  Powered by
| جميع الحقوق © محفوظة لجامعة الفيوم 2007 - 2020