*ندوة انتصارات أكتوبر بين الماضي والحاضر           *صعود جامعة الفيوم 21 مركزا عالميا بتصنيف ليدن الهولندى           *المجلس الأعلى لشئون الدراسات العليا والبحوث يعقد اجتماعه الدوري بجامعة الفيوم      *عرض مسرحي بعنوان " ليه لأ "      *صعود جامعة الفيوم 3 مراكز عربيا ومركزا واحد محليا بتصنيف QS للوطن العربى     
تقويم الأداء التدريسي لمعلمي الدراسات الاجتماعية
الكلية التربية
القسم المناهج وطرق التدريس 
اسم الطالب محمود حافظ أحمد عبد الجواد صالح
الدرجة الماجستير
منح الدرجة 28/5/1997
لجنة الإشراف أ.د/ إمــام مختــار حميـدة ( مشرفًا رئيسيًا)
أ.د/ محمـد كمـال لطفى حسن ( مشرفًا مشاركًا)
عنوان الرسالة تقويم الأداء التدريسي لمعلمي الدراسات الاجتماعية بالحلقة الثانيـــة من التعليــم الأساســي في ضــوء الوعي الإجتماعــى
ملخص الرسالة

مشكلة البحث: أهمية إجراء دراسة علمية لتقويم مستوى الأداء التدريسي لعينة من معلمي الدراسات الاجتماعية بالحلقة الثانية من التعليم الأساسي.

منهج البحث :

منهج الوصفي .

أهم النتائج :

1- تم التوصل إلى قائمة بأبعاد الوعي الاجتماعي اللازمة لمعلمي الدراسات الاجتماعية في الحلقة الثانية من التعليم الأساسي .

2- بالنسبة لبطاقة الملاحظة : الانخفاض الكبير في مستوى ممارسة معلمي هذه المجموعة للوعي الاجتماعي أثناء التدريس بصفة عامة في محاور البطاقة الأساسية حيث حصل أفضل المعلمين أداء على 43.1 % من درجات البطاقة .

  Powered by
| جميع الحقوق © محفوظة لجامعة الفيوم 2007 - 2020