*حصاد جامعة الفيوم خلال شهر يونيو 2025           *اجراءات وشروط الترشيح ومعايير المفاضلة للتقدم لشغل وظيفةعميد كلية التربية           *القائمة النهائية للسادة المقبول ترشحهم لشغل منصب عميد كلية الآداب      *القائمة النهائية للسادة المقبول ترشحهم لشغل منصب عميد كلية الخدمة الاجتماعية      *القائمة النهائية للسادة المقبول ترشحهم لشغل منصب عميد كلية التربية للطفولة المبكرة     
أثـر استخدام الموديولات فى تنمية التربية العلمية
الكلية التربية
القسم المناهج وطرق التدريس 
اسم الطالب مدحت عزمـي عيـــاد مجلـي
الدرجة الماجستير
منح الدرجة 28/6/2000
لجنة الإشراف أ.د/ محمد رضــا البغـــدادي ( مشرفًا رئيسيًا)
أ.د/ منيـــر الجنــــزورى ( مشرفًا مشاركًا)
د/ نـاجـى خليـل جـرجـس ( مشرفًا مشاركًا)
عنوان الرسالة أثـر استخدام الموديولات فى تنمية التربية العلمية لتلاميذ الحلقة الثانية من التعليم الأساسي
ملخص الرسالة

مشكلة البحث: ما أثر استخدام الموديولات في تنمية التربية العملية لتلاميذ الحلقة الثانية من التعليم الأساسي لمواجهة بعض المشكلات الحياتية.

منهج البحث :

لقد استخدمت الدراسة المنهج التجريبي .

أهم النتائج :

1- توجد فروق ذات دلالة إحصائية عند مستوي 0.01 بين المجموعتين التجريبية والضابطة في اختبار المواقف لصالح المجموعة التجريبية وبالتالي فقد تحقق الفرض الأول .

2- توجد فروق ذات دلالة إحصائية عند مستوي 0.01 بين المجموعتين التجريبية والضابطة في الاختبار التحصيلي لصالح المجموعة التجريبية وبالتالي فقد تحقق الفرض الثاني.

3- توجد اتجاهات ايجابية لتلاميذ المجموعة التجريبية نحو أسلوب التعليم بالموديولات وبالتالي فقد تحقق الفرض الثالث .

  Powered by
| جميع الحقوق © محفوظة لجامعة الفيوم 2007 - 2020