*احتفالية جامعة الفيوم بتكريم المتفوقين من أبناء أعضاء هيئة التدريس والإداريين           *حصاد جامعة الفيوم خلال شهر أغسطس 2025 ‎‎           *تعديل فى الجدول الزمنى لمقابلة عميد كلية التربية وترتيب المقابلات للسادة المتقدمين لمنصب عميد كلية التربية      *جائزة مصر للتميز الحكومي تعلن نتائج تحكيم النسخة الأولى لجائزة جامعة الفيوم للتميز الداخلي      *توقيع بروتوكول تعاون لدعم ريادة الأعمال واحتفالية تكريم المشاركين في هاكاثون "تحدي مليون فكرة     
فعـاليـة برنامـج لتـدريس التفـاضل
الكلية التربية
القسم المنـاهـج وطـرق التـدريس  
اسم الطالب فـايـز محمد منصور محمــد
الدرجة الدكتوراه
منح الدرجة 22/2/1995م
لجنة الإشراف أ.د/ خليفة عبد السميع خليفة ( مشرفًا رئيسيًا)
أ.د / محمد رضا البغــدادي ( مشرفًا مشاركًا)
عنوان الرسالة (فعـاليـة برنامـج لتـدريس التفـاضل باستخــدام الكمبيـوتر فـي تنمية المستـويـات المعـــرفية وانتقـــال التعلـم لدى طلاب التعليم الثانوية العـام)
ملخص الرسالة

تتحدد مشكلة الدراسة في التساؤل التالي: كيف يمكن استخدام الأسلوب البياني الكمبيوتري عند تدريس علم التفاضل لطلاب المرحلة الثانوي.

أهم النتائج :

1 - توجد فروق ذات دلالة إحصائية بين متوسطات درجات طلاب المجموعة التجريبية والضابطة في التطبيق البعدي في اختبار المستويات المعرفية .

2- توجد فروق ذات دلالة إحصائية بين متوسطات درجات طلاب المجموعة التجريبية والضابطة في التطبيق البعدي في اختبار انتقال أثر التعلم .

3- توجد فروق ذات دلالة إحصائية بين متوسطات درجات طلاب المجموعة التجريبية والضابطة في التطبيق البعدي في اختبار المستويات المعرفية المؤجل .

4- توجد فروق ذات دلالة إحصائية بين متوسطات درجات طلاب المجموعة التجريبية والضابطة في التطبيق المؤجل لاختبار انتقال أثر التعلم .

أكدت النتائج فعالية البرنامج في التدريس
  Powered by
| جميع الحقوق © محفوظة لجامعة الفيوم 2007 - 2020