افتتاح المعسكر الرياضي الأول لكلية التربية الرياضية بجامعة الفيوم
27-8-2018
افتتح الاستاذ الدكتور خالد اسماعيل حمزة رئيس جامعة الفيوم، يرافقه الاستاذ الدكتور محمد عبد الوهاب مرسي نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب المعسكر الرياضي الاول لطلاب كلية التربية الرياضية خلال الفترة من ۲٦ إلى : ۳۰ أغسطس ۲۰۱۸م تحت اشراف الاستاذ الدكتور حمدي نور الدين عميد الكلية والاستاذ الدكتور محمود البشيهي وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، بحضور عددا من اعضاء هيئة التدريس والعاملين والطلاب وذلك اليوم الاثنين ۲٧ اغسطس ۲۰۱۸م بالمكتبة المركزية بالجامعة.

رحب الاستاذ الدكتور خالد حمزة رئيس الجامعة في بداية كلمته بالسادة الحضور كما توجه بالشكر للسيد الاستاذ الدكتور عميد الكلية ، والسيد الاستاذ الدكتور وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب وكافة اعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونه لتحملهم مسئولية ان يكونوا اول جيل من اجيال الكلية ولبذلهم قصارى جهدهم لتوفير كافة الامكانيات للطلبة لتخريج دفعة قادرة على مواكبة سوق العمل وقادرة على المنافسة.

كما اعرب سيادته عن فخره واعتزازه بإنشاء كلية التربية الرياضية وانه تواصل مع الاستاذ الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة لتوفير استاد رياضي للطلبة وملاعب ومراكز انشطة.

كما توجه الاستاذ الدكتور محمد عبد الوهاب بالشكر للاستاذ الدكتور رئيس الجامعة على دعمه المادي والمعنوي لهذا المعسكر متمنيا نجاحه على المستوى التدريبي والتعليمي حتى يتسنى للطلبة والطالبات العمل في الميدان وتحقيق انجازات على مستوى الجمهورية .

كما صرح الاستاذ الدكتور حمدي نور الدين أن المعسكر سيتم بمشاركة ۱۱۹ طالب وطالبة بالفرقة الثانية تم تقسيمهم الى ثلاث مجموعات للطلبة ومجموعه للطالبات تحت إشراف عدد من أعضاء هيئة التدريس بالكلية بمختلف الأقسام، ويضم المعسكر عدد من الأنشطة المتنوعة وورش عمل وندوات للتدريب .

اوضح الاستاذ الدكتور محمود البشيهي أن الهدف من إقامة المعسكر هو صقل مهارات الطلاب في الأنشطة وإعداد كوادر من الجنسين والعمل على تذليل كافة العقبات وتوفير كافة السبل التعليمية والتدريبية لتحقيق الاستفاده الكاملة من المعسكر.

وفي ختام اللقاء تم فتح باب الحوار مع الطلبة والاستماع الى استفساراتهم واقتراحاتهم، ثم قام الاستاذ الدكتور حمدي نورالدين بتسليم درع الكلية للاستاذ الدكتور خالد حمزة ، والاستاذ الدكتور محمد عبدالوهاب ، كما قام رئيس الجامعة بتسليم درع تكريم للاستاذ الدكتور محمد عبد الوهاب بالانابة عن اعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة والطلبة والطالبات بكلية التربية الرياضية لتفانيه في خدمة جامعة الفيوم.