حفل ختام المعسكر الرياضي الأول لكلية التربية الرياضية بجامعة الفيوم
30-8-2018
شهد الأستاذ الدكتور خالد إسماعيل حمزة رئيس جامعة الفيوم يرافقه الأستاذ الدكتور سعد نصار محافظ الفيوم الأسبق والأستاذ الدكتور عبد الحميد عبد التواب الرئيس الأسبق لجامعة الفيوم حفل ختام المعسكر الرياضي الأول لكلية التربية الرياضية و ذلك اليوم الأربعاء الموافق ۲۹ أغسطس ۲۰۱۸م بالمكتبة المركزية بالجامعة وبحضور الأستاذ الدكتور محمد عبد الوهاب نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب والأستاذ الدكتور أشرف عبد الحفيظ نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والأستاذ الدكتور محمد عيسى نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث والأستاذ الدكتور حمدي نور الدين عميد كلية التربية الرياضية بالفيوم أ.د زينب الباهي عميد كلية الخدمة الاجتماعية وأ.د منى الخشاب عميد كلية الزراعة وأ.د أحمد فتحي عميد كلية التربية النوعية والأستاذ أيمن حلبة امين الجامعة المساعد للشئون المالية.

بدأ الحفل بالسلام الوطني و قراءة ما تيسر من آيات الذكر الحكيم ثم تم استعراض المعسكر على مدار أربعة أيام و ما تم خلاله من خلال عرض تقديمي . وقام الأستاذ الدكتور خالد حمزة بتقديم الشكر لكل القائمين على المعسكر وقدم الشكر لمجلس الجامعة الذين أسهموا وبذلوا الكثير في سبيل إنشاء كلية التربية الرياضية وللأستاذ الدكتور سعد نصار والأستاذ الدكتور عبد الحميد عبد التواب على حضورهم.

و أعرب أ.د خالد حمزة عن مدى سعادته بوجود كلية التربية الرياضية ذلك الحلم الذي أصبح حقيقة على أرض الواقع و التي ساهمت في تخفيف العبء عن ما يقرب من 500 اسرة وتقليل الاغتراب لأبنائهم .

و قام أ.د سعد نصار بتهنئة رئيس الجامعة و السادة النواب على انشاء و نجاح هذه الكلية الوليدة وأكد أن جامعة الفيوم من الجامعات الرائدة و أنها تحظى بسمعة طيبة في جميع المحافل. وأضاف أن كلية التربية الرياضية سوف تقوم بنشر الوعي و الثقافة الرياضية في محافظة الفيوم.

و في كلمة أ.د عبد الحميد عبد التواب أفاد بأن كلية التربية الرياضية كانت من المطالب الهامة للمواطن الفيومي البسيط و أعرب عن تمنياته بأن تقوم هذه الكلية بتخريج لاعبين مميزين في شتى المجالات الرياضية.

و طالب سيادته الجميع أن يبذلوا ما في وسعهم لرفع شعار مصلحة الجامعة فوق مصلحة الجميع.

و قام أ.د حمدي نور الدين بتوجيه الشكر لجميع الحضور الذين شرفت بهم الكلية لحضور فعاليات ختام المعسكر.

و في نهاية الحفل تم تكريم بعض الطلاب المشاركين في المعسكر و الذين كان لهم دور بارز في نجاح هذا المعسكر حيث تم تقسيم المعسكر الى فرق قامت بعمل ورش عمل بعنوان (لا للتعصب) و(لا للتدخين والادمان) و (صوت الطلاب) وعمل ندوة دينية و ندوة رياضية و تم خلال المعسكر عمل خدمة عامة بمركز الأنشطة . وخلال الحفل قام بعض الطلاب بتقديم فقرات شعر و عزف على الناي و اسكتش بعنوان الوطن و ضرورة الحفاظ عليه.