*حصاد جامعة الفيوم يناير 2023           *رئيس الجامعة يشهد اجتماع مجلس إدارة مركز ضمان الجودة           *الملتقى التوظيفي الأول بكلية الطب      *رئيس الجامعة يستقبل مدير المكتب الإقليمي لليونسكو بالقاهرة      *رئيس جامعة الفيوم يتفقد امتحانات كليات المجمع الطبي     
كلمة الرئيس
كلمة السيد الأستاذ الدكتور/ جلال مصطفي سعيد
                                                                   رئيس جامعة الفيوم


تسعى جامعة الفيوم منذ تأسيسها وإعلائها كجامعة مستقله على تشجيع التفوق والمتفوقين إيمانا منها بأن الإبداع العلمى والأدبى واحد من أهم أدوات تطوير الأمة والرقى بها نحو مستقبل أفضل .

ولم تجد الجامعة مناسبة أفضل من يوم عيد العلم لإرساء هذا التقليد للاحتفال بالتفوق والمتفوقين تحت شعار عيد العلم .. يوم للتفوق والنبوغ ، على أن يتم إحياء هذه المناسبة خلال شهر ديسمبر من كل عام .

ومن هذا المنطلق تقدم الجامعة هذا الموقع ليكون لوحة شرف تسجل فيها أسماء المتفوقين من أبنائها أوائل الخريجين والحاصلين على الماجستير والدكتوراه بكليات الجامعة المختلفة بالإضافة إلى العلماء الأجلاء الذين أثروا بأبحاثهم أو نبوغهم فى علمهم قافلة التطوير والتنوير لمصرنا الحبيبة سواء بإسهامهم فى بحوث نشرت أو حصولهم على أحد الجوائز التى تمنحها الدولة أو الجامعة .

وبالنيابة عن زملائى وزميلاتى أعضاء هيئة التدريس والعاملين بجامعة الفيوم وبالأصالة عن نفسى لأنتهز فرصة هذا اليوم للوقوف على منبر الجامعة وقفة تحية وإعزاز لكل ابن وابنة من أبناء الجامعة بما صنعوه من تفوق وتميز استحقوا عليه هذا التقدير ..... ومعا نحتفل جميعا عرفانا لهم على جهودهم وأملا منا أن يكونوا قدوة .

أ.د /جلال مصطفي سعيد الجامعة
  Powered by
| جميع الحقوق © محفوظة لجامعة الفيوم 2007 - 2020