|
رقم التليفون : 6335571 084
|
 |
رقم الفاكس: 6334965 084 |
البريد الإلكتروني : rmf01@fayoum.edu.eg |
المكتب: رقم الغرفة (4) –
الدور الثالث |
عنوان المراسلة البريدي: الفيوم - جامعة الفيوم - كلية التربية النوعية - تكنولوجيا التعليم - رقم بريدي :63511 |
|
|
. بكالوريوس: التربية النوعية - تخصص تكنولوجيا التعليم - جامعة القاهرة - فرع الفيوم - 2000
|
ماجستير : ماجيستير تكنولوجيا التعليم - معهد الدراسات التربوية- جامعة القاهرة 2007
|
|
|
معيد : من 2000إلى 2007
|
مدرس مساعد : من 2007 إلى 2013
|
مدرس : من 2013 إلى الآن
|
|
|
نائب مدير مشروع نظم المعلومات الإدارية بجامعة الفيوم : حتي 31/8/2022. |
|
|
فعالية برنامج على الويب لتنمية مهارات تكنولوجيا المعلومات ومهارات التعلم الذاتي لدى طلاب تكنولوجيا التعليم بكليات التربية النوعية  |
أثر برنامج تدريبي قائم على المحاكاة الرقمية لتدريب أخصائي تكنولوجيا التعليم على إنتاج الحقائب الالكترونية وتنمية الاتجاه نحو التدريب الالكتروني  |
|
|
تكنولوجيا التعليم
|
تكنولوجيا المعلومات
|
استخدام الحاسب الآلي في التعليم
|
|
|
بيئة تعلم إلكتروني قائمة على استراتيجية العصف الذهني الإلكتروني بنمطيها (التوازي - إخفاء الهوية) وأثرها على تنمية التحصيل وحل المشكلات والتفكير الإبداعي والاتزان الانفعالي لدى طلاب تكنولوجيا التعليم  |
بيئة حشد مصادر تعليمية إلكترونية قائمة على الأسئلة السابرة (استقصاء السبب– استقصاء التضمين) وفاعليتها في تنمية التحصيل ومهارات التفكير التأملي والحضور الاجتماعي في ضوء مشاركات طلاب تكنولوجيا التعليم  |
نمط الأنشطة التعليمية الإلكترونية التشاركية (الحرة/الموجهه) في بيئة تعلم إلكتروني عبر منصة الحائط الرقمي وأثرها على تنمية مهارات إنتاج البودكاست وخفض الإخفاق المعرفي والدافعية للتعلم الرقمي لدى طلاب تكنولوجيا التعليم  |
تصميم بيئة تعلم تكيفية قائمة على النماذج التنبؤية وأثرها في تعزيز التعلم متعدد المهام والكفاءة الرقمية والإنجاز الأكاديمي لدى طلاب البكالوريوس المهني لبرنامج تكنولوجيا التعليم الرقمي |
إنتاج الفيديو التعليمي والتقبل التكنولوجي لدى طلاب برنامج إعداد أخصائي تكنولوجيا التعليم  |
نمط المحاكاة الالكترونية التفاعلية (الموجه - الحر) باستخدام برنامج تصميم ثلاثي الأبعاد وأثره على تنمية اليقظة العقلية ومهارات تصميم كائنات التعلم ثلاثية الأبعاد والاستمتاع بالتعلم لدى طلاب الاقتصاد المنزلي  |
|