|  | 
 
                                            |  التفاعل بين نمطي الخرائط الرقمية ونمط التعلم والتفكير وأثره في تنمية التفكير الرياضي لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية  | 
                                            |  التحقيق في خصائص المدونة التعليمية المختلفة لدعم التعلم التعاوني بناءً على نظرية التعلم الترابطية  | 
                                          
 
                                            |  تأثير المناقشات عبر الإنترنت على التطور المعرفي وما وراء المعرفة للطالب  | 
                                            |  : بيئة التعلم النقال عبر تطبيق النير بود  Near pod وأثرها على تنمية مهارات إنتاج القصة الرقمية والتنور التقني لدي طالبات الطفولة المبكرة  | 
                                            |  أثر التفاعل بين نمط إدارة الأنشطة الإلكترونية التفاعلية (موجه/حر) ونمط تقديمها (استهلالية/ختامية) على زيادة كفاءة التمثيل المعرفي للمعلومات وتحسين اليقظة العقلية لدى طالبات الاقتصاد المنزلي  | 
 
                                            |  أثر التفاعـل بين استراتيجيتي الصف المقلوب (حــل المشكــلات/ التقصـــي الحر) ومستوى السعة العقلية (مرتفعة/ منخفضة) على زيادة التحصيــل وخفض العبء المعــرفي لدى طلاب تكنولوجيا التعليــم  | 
                                            |  التفاعل بين نمط استراتيجية التعلم بالمشروعات (تعاوني/ تنافسي) والأسلوب المعرفي (التصلب/ المرونة) في بيئة التعلم المدمج وأثره على الكفاءة الذاتية وقوة السيطرة المعرفية لدى طلاب تكنولوجيا التعليم  | 
                                        
                                            |  أثر اختلاف نمطي الفصول الافتراضية (المتزامن/ اللامتزامن) على التحصيل وتنمية مهارات إنتاج الالعاب التعليمية الالكترونية لدى طالبات رياض الاطفال  | 
                                        
                                            |  قياس اتجاه  فعالية التعليم الالكتروني في ظل تكنولوجيا الاتصالات 
والمعلومات مقارنة بأساليب التعليم التقليدية بجامعة حائل  | 
  
                                        
                                     
                                            |  أثر برنامج تدريبي مقترح لإكساب أعضاء هيئة التدريس بجامعة حائل مهارات بناء الاختبارات الالكترونية بنظام إدارة التعلم بلاك بورد  "Blackboard"  | 
 
          
                                            |  أثر التفاعل بين نمطي الانفوجرافيك (الثابت /المتحرك) والأسلوب المعرفي (المعتمد/ المستقل)على تنمية الإدراك البصري وكفاءة التعلم لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية ذوي صعوبات التعلم  | 
                                                
                                            |  Second Generation Based Collaborative E-Learning of the Web and Its Effect on Designing and Producing Hypermedia Skills Among Female Students at Faculty of Education in Relation to Their Learning  | 
                                            
 
                                            |  أثر التعلــــــــم المنعكس Flipped Learning""   وعلاقته بزيادة التحصيل وتنمية التفكير الابتكاري لدى طالبات كلية التربية جامعة حائل  | 
                                            |  فعالية التعلم الالكتروني المدمج على تنمية الأداء التدريسي  والدافعية لدي الطالبة المعلمة تخصص الاقتصاد المنزلي بكلية التربية جامعة حائل  | 
                                          
 
                                            |  فعالية إستراتيجية الرحلات المعرفية عبر الويب "Web Quest" للارتقاء بمستوى تحصيل وأداء طالبات دبلوم مصادر التعلم واتجاهاتهن نحو هذه الرحلة  | 
                                            |  تأثير التدريس باستخدام السبورة التفاعلية في تحصيل إنتاج واستخدام الوسائل التعليمية وتنمية اتجاهاتهم نحو المقرر لدى طالبات كلية التربية جامعة حائل  | 
                                            |  أثر تطبيقات الحوسبة السحابية على تنمية الوعي التكنولوجي
ا ولإنخ ا رط في التعلم لدي طالبات دبلوم م ا ركز مصادر التعلم  | 
 
                                            |  أثر استخدام تقنية الواقع المعزز في تنمية التفكير التخيلي
وعلاقته بالتحصيل ودقة التعلم لدى
تلاميذ المرحلة الابتدائية  | 
                                            |  برنامج مقترح لتنمية الوعى بتطبيقات بعض أدوات الجيل
الثاني" ويب ,0 2 " لدى أعضاء هيئة التدريس بكلية التربية
جامعة حائل  |