| 
                                        
                                            |  |  
                                            |  رقم التليفون : 6335571 084 |  |  
                                            |  رقم الفاكس: 6334965 084 |  
                                            |  البريد الإلكتروني : rmf01@fayoum.edu.eg |  
                                            |  المكتب: رقم الغرفة (4) –
                                                    الدور الثالث |  
                                            |  عنوان المراسلة البريدي: الفيوم - جامعة الفيوم - كلية التربية النوعية - تكنولوجيا التعليم - رقم بريدي :63511 |  | 
                          
                            
                                | 
                                        
                                            |  |  
                                            |  . بكالوريوس: التربية النوعية - تخصص تكنولوجيا التعليم - جامعة القاهرة - فرع الفيوم - 2000 |  
                                            |  ماجستير : ماجيستير تكنولوجيا التعليم - معهد الدراسات التربوية- جامعة القاهرة 2007 |  | 
                          
                            
                                | 
                                        
                                            |  |  
                                            |  معيد :  من 2000إلى 2007 |  
                                            |  مدرس مساعد :  من 2007 إلى 2013 |  
                                            |  مدرس  :  من 2013 إلى الآن |  | 
                            
                            
                                | 
                                        
                                            |  |  
                                            |  نائب مدير مشروع نظم المعلومات الإدارية بجامعة الفيوم اعتبارا من  31/8/2022 حتي 2025. |  | 
 
                                | 
                                        
                                            |  |  
                                            |  فعالية برنامج على الويب لتنمية مهارات تكنولوجيا المعلومات ومهارات التعلم الذاتي لدى طلاب تكنولوجيا التعليم بكليات التربية النوعية  |  
                                            |  أثر برنامج تدريبي قائم على المحاكاة الرقمية لتدريب أخصائي تكنولوجيا التعليم على إنتاج الحقائب الالكترونية وتنمية الاتجاه نحو التدريب الالكتروني  |  | 
                            
                                | 
                                        
                                            |  |  
                                            |  تكنولوجيا التعليم |  
                                            |  تكنولوجيا المعلومات |  
                                            |  استخدام الحاسب الآلي في التعليم |  | 
                             
                                | 
                                        
                                            |  |  
                                            |  بيئة تعلم إلكتروني قائمة على استراتيجية العصف الذهني الإلكتروني بنمطيها (التوازي - إخفاء الهوية) وأثرها على تنمية التحصيل وحل المشكلات والتفكير الإبداعي   والاتزان الانفعالي لدى طلاب تكنولوجيا التعليم  |  
                                            |  بيئة حشد مصادر تعليمية إلكترونية قائمة على الأسئلة السابرة (استقصاء السبب– استقصاء التضمين) وفاعليتها في تنمية التحصيل ومهارات التفكير التأملي والحضور الاجتماعي في ضوء مشاركات طلاب تكنولوجيا التعليم  |  
                                            |  نمط الأنشطة التعليمية الإلكترونية التشاركية (الحرة/الموجهه) في بيئة تعلم إلكتروني عبر منصة الحائط الرقمي وأثرها على تنمية مهارات إنتاج البودكاست وخفض الإخفاق المعرفي والدافعية للتعلم الرقمي لدى طلاب تكنولوجيا التعليم  |  
                                            |  تصميم بيئة تعلم تكيفية قائمة على النماذج التنبؤية وأثرها في تعزيز التعلم متعدد المهام والكفاءة الرقمية والإنجاز الأكاديمي لدى طلاب البكالوريوس المهني لبرنامج تكنولوجيا التعليم الرقمي  |  
                                            |  إنتاج الفيديو التعليمي والتقبل التكنولوجي لدى طلاب برنامج إعداد أخصائي تكنولوجيا التعليم  |  
                                            |  نمط المحاكاة الالكترونية التفاعلية (الموجه - الحر) باستخدام برنامج تصميم ثلاثي الأبعاد وأثره على تنمية اليقظة العقلية ومهارات تصميم كائنات التعلم ثلاثية الأبعاد والاستمتاع بالتعلم لدى طلاب الاقتصاد المنزلي  |  |