|  | 
                                        
                                            |  رقم التليفون : 6334992 084 |  | 
                                        
                                            |  رقم الفاكس: 6342673 084 | 
                                        
                                            |  البريد الإلكتروني :  gma02@fayoum.edu.eg | 
                                        
                                            |  المكتب : مبنى كلية التربية | 
                                        
                                            |  عنوان المراسلة البريدي : الفيوم 
											- جامعة الفيوم - كلية التربية - قسم 
											الصحة النفسية   - 
											رقم بريدي :63514 | 
                                
                            
                          
                                | 
                                        
                                            |  |  
                                            |  بكالوريوس:  العلوم والتربية - تخصص بيولوجي أساسي جيولوجيا فرعي - جامعة  الفيوم - 2016. |  
                                            |  ماجستير : الصحة النفسية -  كلية التربية - جامعة  الفيوم  -  2022. |  | 
                           
                            
                                | 
                                       
                                            |  |  
                                            |  معيد :  من 2017 إلى 
2022 |  
                                            |  مدرس مساعد :  من 2022 حتى 
الأن |  | 
 
                                | 
                                       
                                            |  |  
                                            |  الاكتناز القهري وعلاقته بمؤشرات جودة الحياة
لدى طلبة الجامعة  |  | 
 
                                | 
                                       
                                            |  |  
                                            |  الاكتناز القهري وعلاقته بمؤشرات جودة الحياة لدى طلبة الجامعة |  | 
                            
                          
                         
                
           
        
     
        |  |  |