|
معيد : من 2006 إلى 2011 |
مدرس مساعد : من 2011 إلى 2015 |
مدرس : من 2015 إلي 2020 |
استاذ مساعد : من 2020 حتى الآن |
|
متغيرات التطبيع الاجتماعي المنبئة بأساليب تفكير
المعلمين فى ضوء نظرية ستيرنبرج
|
فاعلية تدريب الذاكرة العاملة باستخدام برنامج N-Back
فى تحسين الذكاء السائل لدى طلاب الجامعة |
|
القوة التنبؤية للمتغيرات الاجتماعية على
أساليب التفكير بين البالغين في أماكن العمل
|
إعادة النظر في القدرة التنبؤية لاساليب التفكير الخاصة
بالأداء الأكاديمي
|
التفضيلات في أساليب التدريس بين طلاب الجامعات في هونج كونج
و الولايات المتحدة الاميريكية
|
صحة وموثوقية قائمة
أساليب التفكير
|
|
القيام بالتدريس بقسم علم النفس التربوي بالكلية لمعمل علم النفس التربوى |
|
اجتياز دورة TOEFL في اللغة الإنجليزية |
حاصل على الرخصة الدولية لقياده الكمبيوتر ICDL. |
دورة بعنوان " الساعات المعتمدة " من جامعة الفيوم . |
دورة بعنوان " التدريس باستخدام التكنولوجيا " من جامعة الفيوم . |
دورة بعنوان " إدارة الوقت و الاجتماعات " من جامعة الفيوم . |
دورة بعنوان " الإدارة الجامعية " من جامعة الفيوم . |
دورة بعنوان " مهارات العرض الفعال " من جامعة الفيوم . |
دورة بعنوان"" نظم الامتحانات وتقويم الطلاب" من جامعة الفيوم |
|
الإسهام النسبي لكل من تصور طلاب الجامعة لبيئة التعلم والتسويف الأكاديمي في التنبؤ بإعاقة الذات الأكاديمية: دراسة مقارنة باستخدام الانحدار الخطي المتعدد ونماذج تعلم الآلة كأحد تطبيقات الذكاء الاصطناعي
|
النموذج البنائي للعلاقات بين الشخصية الاستباقية والتركيز التنظيمي والهوية الأخلاقية وقابلية التكيف للتعلم في ظل انتشار تطبيقات الذكاء الاصطناعي في البحث العلمي لدى طلاب الدراسات العليا
|
التدريب على مهارات التعلم اليقظ وأثره فى تحسين الاجتهاد الأكاديمى وخفض التجول العقلي غير الوظيفي لدى طلاب الجامعة
|
نمذجة العلاقات بين أنماط الضبط الصفي والتفكير البنائي والتدفق النفسي والذكاء الناجح والكفاءة المهنية المدركة لدى المعلمين
|
الإسهام النسبي لكل من استراتيجيات تنظيم الدافعية ورأس المال النفسي الأكاديمي ودعم الاستقلال المدرك فى التنبؤ بالنجاح الأكاديمي لدى طلاب المرحلة الثانوية
|
تحليل المسار متعدد المجموعات بين الاستثارات النفسية الفائقة والأسلوب الإبداعى وكفاءة التمثيل المعرفى للمعلومات عبر عينات من طلاب الجامعة
|
دور استراتيجيات الجهد الانفعالي والدعم الاجتماعي المدرك في نية ترك العمل لدى المعلمين: اختبار الدور الوسطي للاحتراق الوظيفي
|
تحليل مسار العلاقات السببية بين الضغوط النفسية والتنظيم المعرفي الانفعالي ودافعية الإنجاز والانخراط في التعلم عن بعد لدى طلاب الجامعة في ظل جائحة كورونا "COVID-19"
|
البنية الهرمية لمقياس الدافعية العقلية لدى طلاب الجامعة
|
النموذج البنائى للعلاقة بين كل من الذكاء الوجدانى والتنظيم الذاتى المعرفى والفاعلية الذاتية لاتخاذ القرار المهنى و المنظور المستقبلى لدى طلاب الدراسات العليا |
الإسهام النسبي لليقظة العقلية واستراتيجيات مواجهة الضغوط في التنبؤ بالصمود الأكاديمي لدى الطلاب المتفوقين دراسياً بكلية التربية - جامعة الفيوم
|
تحليل مسار العلاقات السببية بين القدرة المكانية والقلق المكانى والفهم القرائى والمثابرة وحل المشكلات الحسابية اللفظية
لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية
|
تحليل مسار العلاقات السببية بين توجهات أهداف الإنجاز فى ضوء النموذج السداسى والفاعليةٌ الذاتيةٌ الإحصائيةٌ وقلق الإحصاء والإنجاز الأكاديمى فى الإحصاء لدى طلاب الدبلوم الخاصة فى التربية
|
التدريب على الإدراك الاجتماعى وأثره فى تحسين بعض المهارات الإجتماعية وخفض التشوه المعرفى لدى الطلاب المعلمين أُحادى الرؤية |
البنية العاملية لمقياس اضطراب الوظائف التنفيذية لباركلي Barkley وتكافؤ قياسه فى ضوء نظرية الاستجابة للمفردة والتحليل العاملى التوكيدى متعدد المجموعات لدى طلبة الجامعة
|
متغيرات التطبيع الاجتماعي المنبئة بأساليب تفكير
المعلمين فى ضوء نظرية ستيرنبرج
|
البنية العاملية للذكاء السائل لدى طلاب كلية التربية جامعة الفيوم |
بناء وتدريج اختبار للذكاء السائل لدى طلاب الجامعة
فى ضوء نظرية الاستجابة للمفردة
|
فاعلية تدريب الذاكرة العاملة باستخدام برنامج N-Back
فى تحسين الذكاء السائل لدى طلاب الجامعة
|