|
نمذجة بنية العلاقات السببية بين إدمان الانترنت والضغوط الأكاديمية والدعم الأكاديمي والتشويه المعرفي والتوافق الأكاديمي لدى الطالبات المعلمات
|
أثر برنامج تدريبي قائم على عادات العقل في خفض العنف المدرسي لدى تلاميذ المرحلة الإبتدائية
 |
الإسهام النسبي لمعتقدات فاعلية الذات الأكاديمية والتوجه المستقبلي (المهني/ الأسري) في التنبؤ بالتوافق مع الحياة الجامعية
|
الإسهام النسبي للنوموفوبيا في التنبؤ بالتسويف الأكاديمي والعلاقات الأسرية لدى الطلاب المعلمين
|
أثر برنامج قائم على حل المشكلات الأكاديمية في تحسين الأمل الأكاديمي ومعتقدات التمكن لدى طلبة الجامعة
 |
تحليل مسار العلاقات السببية المباشرة وغير المباشرة بين الذكاء المنظومي والطموح المهني والتفكير الإيجابي وجودة الحياة المدركة لدى المعلمين والمعلمات.
|
تحليل مسار العلاقات السببية المباشرة وغير المباشرة بين الاتجاه نحو التعلم بالأجهزة المحمولة (التابليت المدرسي) واليقظة العقلية والتنظيم الذاتي الأكاديمي والتوجه نحو الهدف والإنجاز الأكاديمي لدى تلاميذ الصف الثالث الإعدادي
|
العلاقة بين أساليب التفكير واستراتيجيات مواجهة المواقف الضاغطة
في البيئة الجامعية لدى الطلاب الضعاف تحصيليا
|
أثر القمع الصوتي في استراتيجيات حل المشكلات الحسابية لدى طلاب كلية التربية
(دراسة تجريبية)
 |
أثر التحميل على المكون البصري- المكاني والجسر المرحلي للذاكرة العاملة في استراتيجيات حل المشكلات الحسابية (دراسة تجريبية)
|
مروة صادق أحمد صادق ومديحة محمد العزبي و أحمد طه محمد وعبد الناصر عبد الحليم أمين (2014). أثر القمع الصوتي في استراتيجيات حل المشكلات الحسابية لدى طلاب كلية التربية (دراسة تجريبية). مجلة كلية التربية، جامعة الفيوم، العدد (3)، الجزء الثالث.
|
مروة صادق أحمد صادق ومديحة محمد العزبي و أحمد طه محمد وعبد الناصر عبد الحليم أمين (2015). أثر التحميل على المكون البصري- المكاني والجسر المرحلي للذاكرة العاملة في استراتيجيات حل الشكلات الحسابية (دراسة تجريبية)، مجلة كلية التربية، جامعة الفيوم، العدد (4)، الجزء الأول.
|
مصطفى حفيضة سليمان، ومروة صادق أحمد صادق (2018). نمذجة بنية العلاقات السببية بين إدمان الانترنت والضغوط الأكاديمية والدعم الأكاديمي والتشويه المعرفي والتوافق الأكاديمي لدى الطالبات المعلمات. مجلة كلية التربية، جامعة طنطا ، العدد (4)، المجلد (72)، الجزء الاول.
|
مروة صادق أحمد صادق (2018) . أثر برنامج تدريبي قائم على عادات العقل في خفض العنف المدرسي لدى تلاميذ المرحلة الإبتدائية". مجلة الإرشاد النفسي، جامعة عين شمس، العدد (56) الجزء الثاني.
|
مروة صادق أحمد صادق(2019) . الإسهام النسبي لمعتقدات فاعلية الذات الأكاديمية والتوجه المستقبلي (المهني/ الأسري) في التنبؤ بالتوافق مع الحياة الجامعية. المجلة المصرية للدراسات النفسية بالجمعية المصرية للدراسات النفسية، العدد (102)، مجلد (29).
|
مروة صادق أحمد صادق(2019).الإسهام النسبي للنوموفوبيا في التنبؤ بالتسويف الاكاديمي والعلاقات الأسرية لدى الطلاب المعلمين. مجلة الإرشاد النفسي جامعة عين شمس، العدد (58)، الجزء الثاني.
|
هناء عزت محمد عبد الجواد ومروة صادق أحمد صادق (2019). أثر برنامج قائم على حل المشكلات الأكاديمية في تحسين الأمل الأكاديمي ومعتقدات التمكن لدى طلبة الجامعة. مجلة الإرشاد النفسي جامعة عين شمس، العدد (60).
|
مروة صادق أحمد صادق وسالي نبيل عطا (2020). تحليل مسار العلاقت السببية المباشرة وغير المباشرة بين الذكاء المنظومي والطموح المهني والتفكير الإيجابي وجودة الحياة المدركة لدى المعلمين والمعلمات. مجلة العلوم التربوية، كلية الدراسات العليا للتربية، جامعة القاهرة، مقبول للنشر، بعدد يناير.
|
مروة صادق أحمد صادق (2020). تحليل مسار العلاقات السببية المباشرة وغير المباشرة بين الاتجاه نحو التعلم بالأجهزة المحمولة (التابليت المدرسي) واليقظة العقلية والتنظيم الذاتي الأكاديمي والتوجه نحو الهدف والإنجاز الأكاديمي لدى تلاميذ الصف الثالث الإعدادي. مجلة العلوم التربوية كلية الدراسات العليا للتربية جامعة القاهرة، مقبول للنشر، بعدد أبريل.
|
أسماء محمد حسن ومحمد محمود عبدالنبي ومروة صادق أحمد (2019). مستخلص رسالة عن "الفشل المعرفي وعلاقته بفاعلية الذات الاكاديمية وتحمل الضغوط لدى طلبة الجامعة". مقبول للنشر بمجلة كلية التربية، جامعة الفيوم.
|
هاجر عبدالله وأحمد طه محمد ومصطفى حفيضة سليمان ومروة صادق أحمد (2021). عادات العقل لدى طلاب الجامعة في ضوء بعض المتغيرات الديموجرافية (مستخلص رسالة). مقبول للنشر بمجلة كلية التربية، جامعة الفيوم.
|
مروة صادق أحمد صادق (2021). الإسهام النسبي للاتجاه نحو التعلم المزيج والحاجة إلى المعرفة في التنبؤ بالاندماج الجامعي لدى طلاب كلية التربية . مجلة الإرشاد النفسي، 67(2)، أغسطس، 191- 313.
|
عائشة علي رف الله ومروة صادق أحمد (2021). تحليل مسار متعدد المجموعات بين الاستثارات النفسية الفائقة والأسلوب الإبداعي وكفاءة التمثيل المعرفي للمعلومات عبر عينات من طلاب الجامعة. مجلة كلية التربية جامعة الاسكندرية، العدد الرابع الجزء الثاني (21)، 469- 542.
|
اسلام جمعة مرسي ومحمد السيد بخيت ومروة صادق أحمد (2022). الأليكسيثميا في ضوء متغيري النوع والتخصص لدى طلاب جامعة الفيوم (مستخلص رسالة)، مجلة جامعة الفيوم للعلوم التربوية والنفسية، عدد 9(16)، 1974-2007.
|
شيماء رمضان و سيد أحمد ومروة صادق أحمد (2022). الكفاءة السيكومترية لمقياس الاستقواء الإلكتروني بصورتيه (الضحية- المستقوي) لدى طلبة الجامعة (مستخلص رسالة). مجلة جامعة الفيوم للعلوم التربوية والنفسية، مقبول النشر.
|
عائشة علي رف الله ومروة صادق أحمد ( 2022). الإسهام النسبي لكل من استرايجيات تنظيم الدافعية ورأس المال النفسي الأكاديمي ودعم الاستقلال المدرك في التنبؤ بالنجاح الأكاديمي لدى طلاب المرحلة الثانوية. مجلة كلية التربية ببنها، 130ابريل (2)، 136- 250.
|
نهى محمد اسماعيل وهناء شويخ و مروة صادق أحمد (2022 ديسمبر). مجلة جامعة الفيوم للعلوم التربوية والنفسية، 10 (16 )، 2697- 2780.
|
مروة صادق أحمد وعائشة علي رف الله (2022). نمذجة العلاقات بين أنماط الضبط الصفي والتفكير البنائي والتدفق النفسي والذكاء لناجح والكفاءة المهنية المدركة لدى المعلمين. مجلة كلية التربية جامعة بني سويف، عدد اكتوبر الجزء الثاني، 335- 440.
 |
مروة صادق أحمد (2023). فعالية برنامج تدريبي قائم على هندسة الذات والتفكير المستقبلي في تحسين كل من دافعية الاتقان والتأجيل الأكاديمي للإشباع لدى طلاب الجامعة. مجلة البحث العلمي في التربية، 24(11)، 221- 223.
|
مروة صادق أحمد وسالي نبيل عطا (2024). تحليل مسار العلاقات السببيَّة المباشرة وغير المباشرة بين الذاكرة الانفعاليَّة وقلق التصور المعرفي وقوة السيطرة المعرفيَّة وفاعلية الذات البحثيَّة لدى طلاب الدراسات العليا. المجلة التربوية لكلية التربية بجامعة سوهاج، 117 (117)، 783- 898.
 |
مروة صادق أحمد (2024). الإسهام النسبي لحالات الهويَّة الأكاديميَّة وأساليب التعلُّم في التنبؤ بالبخل المعرفي والاستحقاق الأكاديمي المدرك لدى الطالبات المعلمات. المجلة المصرية للدراسات النفسية، 34(125)، 269- 354.
|
مروة صادق أحمد (2025). أثر وعي الأم بالوالدية الرقمية في الكفاءة الاجتماعية والمهارات قبل الأكاديمية لدى أطفال الروضة. مجلة العلوم التربوية، جامعة القاهرة كلية الدراسات العليا للتربية، 33(1)، مقبول للنشر
 |