الإدارة العامة للموارد البشرية بجامعة الفيوم
عن الإدارة
الرؤية
الرسالة
الأهداف
اختصاصات الادارة العامة للموارد البشرية
الهيكل التنظيمى
المدير العام
الأنشطة
ورش العمل
الحقوق التأمينية
احتفالية التميز الادارى
شهادة المطابقة الدولية لأنظمة إدارة الجودة
الوصف الوظيفى والهياكل التنظيمية
الوصف الوظيفي
الهياكل التنظيمية
الإدارات
إدارة عمليات الموارد البشرية
إدارة الاستحقـــاقات والمزايـــا
ادارة تنميـــــة المواهـــب
ادارة التطوير المؤسسى
القوانين واللوائح
قانون التأمينات الاجتماعية والمعاشات
قانون الخدمة المدنية
قانون المهن الطبية
قانون تنظيم الجامعات
التواصل
اختصاصات الادارة العامة للموارد البشرية
- تحفيز الموظفين على الالتزام المهنى والقانونى للجامعة من خلال الدعم الكافى سواء بالوسائل التكنولوجية وتوفير فرص التدريب وبيئة جيدة للعمل تدفع الموظفين الى تحقيق الاتساق مع اهداف الجامعة من خلال تحديد كافة الحقوق والواجبات وتطبيق اللوائح والنظم القانونية .
- تحسين الخدمات المقدمة وزيادة قدرة إدارة الموارد البشرية فى ضبط معايير الجودة اثناء تقديم الخدمة .
- قياس الأداء بصورة منتظمة مع التحسين والتطوير المستمر.
- إعداد صف من العاملين المتميزين المؤهلين للتعامل بالقدر المهنى الذى يعمل على تطوير مسيرة الجامعة وفقا للمعايير التى تحافظ على هويتها ومقابلة توقعات المتعاملين معها.
- كما انها تهتم بالمهام والانشطة الادارية مثل التوظيف والتدريب والتحفيز والمحافظة على قوى العمل وتحقيق الكفاءة والفاعلية التنظيمية .
- استخدام تكنولوجيا المعلومات الحديثة والاستفادة من التحول الرقمى فى ظل التنسيق بين فريق العمل الداخلى بالجامعة والمجتمع الخارجى استناداً على التفكير المبدع والتخطيط الاستراتيجى.
- تخطيط وتحديد الاحتياجات التدريبية وإعداد البرامج التي تساهم في استدامة التطوير والأداء المتميز للموارد البشرية.
- تشجيع وتحفيز الطاقات والقدرات الابداعية للعاملين وخلق التنافس الايجابى فيما بينهم .