|  | 
                                        
                                            |  رقم التليفون : 6334992 084 |  | 
                                        
                                            |  رقم الفاكس: 6342673 084 | 
                                        
                                            |  البريد الإلكتروني : afa02@fayoum.edu.eg | 
                                        
                                            |  المكتب: مبنى كلية تربية | 
                                        
                                            |  عنوان المراسلة البريدي: الفيوم - جامعة الفيوم - كلية التربية- قسم  المناهج و طرق التدريس - رقم بريدي :63514 | 
                                     
                                
                            
                            
                                | 
                                        
                                            |  |  
                                            |  بكالوريوس : علوم وتربية  - جامعة  القاهرة , فرع الفيوم - 1999 |  
                                            |  الماجستير :  تكنولوجيا التعليم   - معهد الدراسات التربوية - جامعة القاهرة  - 2005 |  | 
                            
                            
                                | 
                                        
                                            |  |  
                                            |  معيد :  من 2000 إلى 2005 |  
                                            |  مدرس مساعد :  من 2005 إلى 2010 |  
                                            |  مدرس :  من 2010 إلى الآن |  | 
    
   
                                | 
                                        
                                            |  |  
                                            |  أثر التفاعل بين كل من نمط المنظم المتقدم المستخدم في برامج
 الوسائط المتعددة ونمط التعليم على تنمية التفكير الهندسى
 لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية   |  | 
    
   
                         
                    
                
           
        
     
        |  |  |